فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: أول تعليق للفنانة نادية لطفي بعد منحها "النجمة الكبرى لوسام القدس"

نادية لطفي تتشح بالنجمة الكبرى لوسام القدس
نادية لطفي مع الرئيس الفلسطيني
وثيقة وسام النجمة الكبرى
درع إهداء من نادية لطفي إلى الرئيس الفلسطيني
نادية لطفي مع الرئيس الفلسطيني
نادية لطفي تتشح بالنجمة الكبرى لوسام القدس
نادية لطفي أثناء مراسم تكريمها
نادية لطفي تتشح بالنجمة الكبرى لوسام القدس

أعربت الفنانة نادية لطفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "كل يوم"، عن سعادتها بزيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لها في المستشفى وتكريمها بمنحها وسام "نجمة القدس"، وقالت في أول تعليق لها: مفاجأة خرافية هتفضل طول عمرها في قلبي.

وأكدت خلال حديثها أنها حصلت على النجمة الكبرى لوسام القدس، وقامت برد التحية بإهداء الرئيس الفلسطيني محمود عباس درعاً منها لتبقى في ذكراه، وقالت إنها تشعر بالتقدير لأن الرئيس حرص على زيارتها وتكريمها داخل المستشفى، حيث تقيم طوال الفترة الماضية.

أضافت أنها تشعر بأن القدر يرسل لها طوال الفترة الماضية رسائل حب، ولم تكن تتصور أن تلقى رد الفعل المحب من جمهورها بهذه القوة في هذه الفترة، وأنها ظلت طوال تاريخها تدعم القضايا الوطنية ولم تكن تنتظر أن تلقى التقدير على ما فعلت.
وتابعت قائلة: القدس رمز كبير جداً ومنحي النجمة الكبرى يعد مفاجأة خرافية هتفضل طول عمرها في قلبي، وبهذه المناسبة أعيد التذكير بالإجرام الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، وسط صمت مريب من العالم، وأتمنى أن يمد الله في عمري لكي أشاهد تحرير القدس.

يذكر أن حيثيات منح النجمة الكبرى لوسام القدس إلى الفنانة المصرية نادية لطفي تضمنت التقدير لمنجزها الإبداعي، ومسيرتها الفنية الطويلة في خدمة السينما والدراما العربية ودورها البارز في خدمة القضايا الوطنية العربية وبخاصة القضية الفلسطينية على مدار العقود الماضية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X