فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد زاهر يعلن تعافيه نهائياً من المرض .. وينفي تعاقده على بطولة "لمس أكتاف"

أحمد زاهر يعلن تعافيه نهائياً من المرض
أحمد زاهر
أحمد زاهر
بيان أحمد زاهر
أحمد زاهر لم يتعاقد على بطولة مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال
أحمد زاهر
أحمد زاهر
أحمد زاهر

احتفل الفنان أحمد زاهر بتعافيه نهائياً من الإصابة التي مني بها أثناء مشاركته في حفل النجم تامر حسني الأخير، بطريقة خاصة بعدما نقل نشاطه على "السوشيال ميديا" من موقع إنستقرام إلى "الفيس بوك"، موجهاً رسالة مطولة إلى جمهوره نفى فيها تماماً كل ما تردد عن تعاقده على بطولة مسلسل "لمس أكتاف" مع النجم ياسر جلال.

وقال زاهر تعليقاً على صورة له وهو يحمل سلاحاً نارياً: أول مرة أدخل على فيسبوك من شهر ونص تقريبا، أولًا عاوز أشكر كل الناس اللي سألت عليا، وكل الناس اللي نزلت بوستات واتمنولي الشفا، شكرا من كل قلبي، واطمنوا أنا دلوقتي الحمدلله زي الفل، أما الناس اللي طلعوا إشاعات إني مش هارجع أمشي تاني قبل 8 شهور أحب أقولهم حسبنا الله ونعم الوكيل، وأكبر دليل على إن كلامكم كدب إني الحمدلله والشكر لله زي الفل دلوقتي.

أحمد زاهر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وأضاف: بخصوص الأخبار اللي انتشرت على بعض المواقع إني تعاقدت على مسلسل (لمس أكتاف) مع صديقي النجم ياسر جلال ليس لها أي أساس من الصحة، طبعا يشرفني مشاركة أخويا ياسر جلال في عمل فني، ويشرفني انضمامي لشركة محترمة زي شركة سينيرجي، بس الحقيقه إن محصلش أي حوار على هذا العمل من قبل الشركة أو المخرج أو بطل العمل.

وتابع قائلا: أنا مستغرب جدًا من انتشار خبر ليس له أساس من الصحة، وكل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة علينا جميعا إن شاء الله، وكل سنة وكل إخواتي المسيحين بخير وسعادة وعيد ميلاد مجيد.

يذكر أن أحمد زاهر أصيب إصابة بالغة في قدمه أدت إلى تحرك إحدى عظام القدم من مكانها، وهو ما اضطره إلى الخضوع لعملية جراحية فى كعب قدمه لإعادة العظمة إلي مكانها الطبيعي، وتردد وقتها أنه لن يستطيع الوقوف على قدمه مجدداً قبل مرور عام على الأقل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X