عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين خطوبة مع الكاب لعروس 2019

فساتين خطوبة مع الكاب
Tony Ward
Giambattista Valli
Alberta Ferretti
Naeem Khan
Pamella Roland
Givenchy
Georges Hobeika
Chanel
Naeem Khan
Dries Van Noten
Alexis Mabille
Zuhair Murad
فساتين خطوبة
فساتين خطوبة

قد يكون الـكاب قطعة بارزة في فستان الخطوبة ليس بالقماش أو القصة، بل أيضًا بلونه. ففي بعض الأحيان تفضل العروس أن يكون الكاب مختلفًا قليلًا عن ثوب العرس.


وقد رصدنا  لكِ 12 موديلا من هذة القطعة الفاخرة بتوقيع أعرق الماركات العالمية لتكون بمثابة الدليل الذي تلجأين إليه لإختيار القصة واللون المناسبين لكِ، فلا يفوتك مشاهدة الفستان المصمم بتفاصيل شفافة وكاب من المخمل من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.


أيضاً أحببنا الفستان الموقع من طوني ورد Tony Ward والذي أزدان عند الأطراف بالريش النافر، ولم نستطع أن نقاوم بريق الفستان الموقع من دار شانيل Chanel والذي أستمده من الترتر اللماع الذي طرز به باللونين الفضي والذهبي.


وبإمعان النظر في مختاراتنا لكِ ستلاحظين طغيان ستايل القفطان المغربي على عدد من القطع أبرزها الفستان الأسود الموقع من دار  نعيم خان Naeem Khan والمزين بتطريزات فضية نفحته بالفخامة البعيدة عن المبالغة.


كما أعجبنا التصميم الذي قدمته دار أليكس مابي Alexis Mabille في أحد مجموعاتها والذي تميز بقصة حورية البحر Mermaid dress وكاب أسود منفوش.


وإن كنتِ من عشاق الإطلالات الجريئة فلا يفوتك التأنق هذا الشتاء بالفستان الأسود القصير الموقع من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، والفستان الأرجواني من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X