فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد الصاوي ممنوع من حضور العرض الخاص لأحدث أفلامه "الضيف" بسبب تامر حسني

خالد الصاوي من فيلم الضيف
خالد الصاوي وأحمد مالك من فيلم "الضيف"
خالد الصاوي وتامر حسني من بيروت
خالد الصاوي
خالد الصاوي وتامر حسني يشاركان ببطولة فيلم "كل سنة وانت طيب"
خالد الصاوي وجميلة عوض من فيلم الضيف
خالد الصاوي وشيرين رضا من فيلم "الضيف"

أبدى الفنان المصري خالد الصاوي حزنه على غيابه "الاضطراري" عن حضور العرض الخاص لأحدث أفلامه "الضيف"، المقرر تنظيمه مساء اليوم الثلاثاء، مؤكدًا أنه لم يتمكن من ترك موقع تصوير فيلم النجم تامر حسني الجديد في بيروت، والعودة إلي القاهرة، بسبب التزامات إنتاجية.


الصاوي نشر صورة له برفقة المطرب تامر حسني من داخل الجيم في العاصمة اللبنانية بيروت، عبر حسابه على موقع انستقرام وعلّق قائلًا: أنا وأخويا الكبير تامر حسني في بيروت، بعد تمرينة قسم فيها وسطي نحضّر لفيلم "كل سنة وأنت طيب".


وبعدها أوضح لمتابعيه حزنه بسبب تنظيم العرض الخاص لفيلم "الضيف" اليوم الثلاثاء في سينما "نايل سيتي"، من دون أن يتمكن من حضوره، نظرًا لوجوده في لبنان، حيث يصور دوره في فيلم "كل سنة وأنت طيب" أمام الفنان تامر حسني، ولكنه بالوقت نفسه دعا جمهوره لمشاهدة الفيلم، مؤكدًا أنه واحد من أفضل أدواره في السينما المصرية.

خالد الصاوي وتامر حسني يشاركان ببطولة فيلم "كل سنة وانت طيب"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتدور قصة الفيلم حول شاب ينزل ضيفًا على إحدى الأسر ويتناول معهم العشاء، حيث يتضح من خلال أحداث الفيلم، أنّ هناك علاقة غامضة تربط الشاب بالأسرة التي نزل ضيفًا عليها، وهو ما يتضح من خلال الأحداث.


فيلم "الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى، وبطولة خالد الصاوي، وشيرين رضا، وجميلة عوض، وعُرض رسميًّا منذ يومين، بعد صعوبات في استخراج موافقة الرقابة على المصنفات الفنية في مصر.


يُذكر أنّ الفيلم حائز على جائزة الجمهور فى مهرجان "تالين بلاك نايتس" السينمائي، وكان من المقرر عرضه بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأخيرة، وتم استبعاده لأسباب إدارية، ويقوم ببطولة الفيلم، شيرين رضا، وخالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، فيما يشارك ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج هادي الباجوري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X