أزياء /ملابس المحجبات

كيف لعبت مدونات الموضة بالألوان لتجديد إطلالاتهن في الشتاء

مدونات الموضة
مدونات الموضة باللون الأصفر
مدونات الموضة باللون الأصفر
مدونات الموضة
كيف لعبت مدونات الموضة بالألوان لتجديد إطلالاتهن في الشتاء
مدونات الموضة باللون الأحمر
مدونات الموضة باللون الأحمر
مدونات الموضة باللون الأحمر
ديما الأسدي
دانة الطويرش

فصل الشتاء لا يعني بالضرورة أن عليكِ ارتداء الألوان الداكنة، حتى وإن كانت تشعرك بمزيد من الدفء؛ لأنها تعزز الشعور بالحزن، كما أن المبالغة في الإطلالات الداكنة تمنحكِ مظهرًا مملًا.
من اتجاهات الموضة الغريبة على الشتاء هي أن كل الألوان المبهجة التي اعتدنا ارتباطها بالربيع والصيف، تتصدر موضة الشتاء هذا العام، وبالطبع هي فرصة لكسر الأسلوب التقليدي لإطلالات الطقس البارد.
البعض قد يواجه صعوبة في اعتماد الألوان الفاتحة خلال الشتاء، لكن يمكنكِ الاطلاع على إطلالات أشهر مدونات الموضة ومتابعة كيف غيّرن الشتاء بألوان أكثر جرأة وبهجة.


ديما الأسدي تتألق بالأخضر النيون
اعتمدت مدونة الموضة ديما الأسدي، كنزة صوف برقبة طويلة باللون الأخضر النيون، ونسقتها مع بنطلون أسود للحد من قوة اللون، كما اختارت حذاءً رياضياً ضخماً لمزيد من العصرية، ويعد اللون الأخضر بهذه الطريقة من الأساليب التي اعتمدها كثير من نجمات الموضة.
كما اعتمدت ديما الأسدي اللون الأحمر، المفضل لديها، وقد يبدو الأحمر لوناً مألوفاً في الشتاء، إلا أنها ذهبت إلى ظل صارخ لم نعتده في هذا الطقس من قبل.


مرمر تغير نظرتنا للمعطف بهذه الألوان
في وقت مبكر من الخريف، فاجأت مرمر متابعيها بـ معطف أحمر من الفراء، ملفوف بسلاسل ذهبية، ثم أطلت بمعطف أصفر صريح من صيحة الترنش، بطول ماكسي، يصل إلى القدم، ومزود بـ حزام للخصر باللون نفسه، ويبدو أن اللون الأصفر احتل مكانة خاصة في خزانة المدونة مرمر، بعد أن اعتمدته مرة أخرى ليزين معطفاً من المخمل، نسقته مع جينز سكيني وحذاء شفاف بمقدمة ذهبية.
ذهبت مرمر إلى معطف أخضر عشبي أنيق ونسقته بأسلوب عصري، لكن اللون الأكثر تكراراً كان البرتقالي، خاصة وأنه لون دافئ يذكرنا بأوراق الخريف المتساقطة، لذلك له انطباع خاص في الطقس البارد.


دانة الطويرش لا تخشى الألوان الجريئة
رغم أن المدونة الكويتية دانة الطويرش صاحبة قوام ممتلئ نسبياً، إلا أنها طبقت صيحة الألوان الفاتحة في الشتاء بأسلوب أنيق.
اعتمدت دانة الطويرش معطفاً من الفراء باللون الأحمر بظل أحمر مائل إلى البرتقالي، ونسقته مع فستان ربيعي مورد بالأحمر أيضاً، كما اعتمدت جاكيت جلد باللون الذهبي الصريح، أما الأبيض فكان قطعة مشتركة في كثير من إطلالاتها، كما نسقته بأسلوب عصري مع ألوان قوية مثل تنورة ميدي من المخمل باللون الأرجواني.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X