فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لمن قالت رشا مهدي: بطلوا سواد وسيبونا نفرح

رشا مهدي
إعلان فوز رامي مالك
رامي مالك من حفل الغولدن غلوب
إيمي سالم
رشا مهدي
عمر الشريف
رامي مالك من حفل الغولدن غلوب
رشا مهدي تؤكد أحقيّتها في الاحتفال بفوز رامي مالك بجائزة الغولدن غلوب
رامي مالك يتسلم جائز الغولدن غلوب
رد إيمي سالم الصادم
عمر الشريف يتسلم جائز الغولدن غلوب عام 1966

رفضت الممثلة المصرية رشا مهدي التوقف عن الاحتفال بفوز الفنان الأمريكي من أصل مصري رامي مالك بجائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل، رغم اجتياح هاشتاق لترند تويتر، يؤكد أنه أمريكي ولا يعرف مصر ولا يمكن اعتباره مصريًّا مقارنة بالفنان عمر الشريف.

رشا غردت قائلة: رامي مالك مصري وبطلو سواد سيبونا نفرح بالولد، مصري زيّ ما الباتشينو إيطالي، وزيّ ما دينيرو إيطالي .. الباسبور دا ميخصناش.

أضافت: رامي مصري وأبوه اسمه سعيد وأمه اسمها نيللي عبد الملك، وأطلقت مع التغريدة هاشتاق بعنوان: مبروك يا زومول، وساندها عدد كبير من متابعيها مؤكدين أنه من أصول صعيديةـ، حيث تمتد جذور عائلة والديه إلى محافظة المنيا جنوب مصر.

الصدمة جاءت من فنانة أخرى وهي إيمي سالم، التي أكدت أنّ مالك لا يمكن اعتباره مصريًّا ولا حتى بالمولد، وردت على تغريدة رشا قائلة: يا بنتي ده حتى لما تم تلقيحه مكنش في مصر!

يُذكر أنّ لجنة تحكيم جائزة الغولدن غلوب مُنحت جائزة أفضل ممثل في فيلم درامي للنجم الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، ليصبح ثاني نجم مصري يفوز بالجائزة بعد الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، الذي استحقها مرتين كأفضل ممثل دور ثاني وأفضل ممثل صاعد عام 1962 عن دوره في فيلم "لورانس العرب"، وفاز بها مرة ثالثة كأفضل ممثل عام 1966 عن دوره في فيلم "دكتور زيفاغو".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X