فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ورد الخال لـ "سيدتي نت": مسلسل "أسود" سوف يضيف إلى كل من يشارك فيه

ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي شارك فيه نخبة من نجوم الدراما اللبنانية، الذين تفوقوا بأدائهم العالي، وفي مقدمتهم ورد الخال، تطل ورد في رمضان المقبل من خلال مسلسل "أسود"، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي، ويشارك فيه إلى جانبها داليدا خليل وباسم مغنية، ومجموعة من الممثلين الذين سوف يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الإطار تحدثت ورد لـ "سيدتي نت" عن دورها وقصة المسلسل الذي يعكس عنوانه مضموناً "أسوداً" وقالت " المسلسل سوف يعرض في رمضان 2019، وهو يضم مجموعة أبطال، و"أسود" هو إسم المسلسل وأيضاً إسم باسم مغنية فيه. العمل مشوق ومعظم شخصياته تعيش حالة من السواد بسبب مشاكلها الكبيرة، وأنا سوف أقدم من خلاله شخصة جديدة، سوداء ومركبة، وألعبها لاول مرة".

وعما إذا كانت متفائلة بالسنة الجديدة وبمستقبل الدراما اللبنانية، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه "ثورة الفلاحين"، توضح ورد "كلنا قطفنا نجاحاً كبيراً في مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي يعدّ خطوة كبيرة في مسيرة الدراما اللبنانية. انا متفائلة جداً في السنة الجديدة التي أفتتحها بمسلسل جديد، سوف يضيف إلى كل من يشارك فيه. المسلسل من كتابة كلوديا مرشليان التي يوجد بيني وبينها نوع من الإلفة والثقة المتبادلة، ومن إنتاج "إيغل فيلمز" التي تستثمر نجاحنا بعمل جديد، وبتحدٍ جديدٍ في رمضان، ومن إخراج سمير حبشي الذي أتعامل معه لاول مرة، وهذا ما يجعلني أشعر بالحماس والتحدي ومرحلة إكشتاف بيننا، خصوصاً وأنني ركزت تعاملي في الفترة الاخيرة مع المخرج فيليب أسمر. أتمنى أن نقدم دائماً أعمالاً تضيف إلى الدراما اللبنانية، التي لم ولن نفقد إيماننا بها، والتي نعمل من أجل تقدمها وتطورها. "ثورة الفلاحين" عمل تاريخي ومتطالباته مختلفة تماماً عن متطلبات "أسود"، الذي يعدّ عملاً معاصراً، و يحمل هوية وطابعاً سوف يتميز بهما في رمضان 2019 ".

وعما إذا كان "أسود" مسلسلاً لبنانياً خالصاً وهل سوف تركز في المرحلة المقبلة على الدراما اللبنانية، أم أنه عملا مشتركا، خصوصاً بعدما برهن هذا النوع من الاعمال على نجاحه في الموسم الرمضاني، تجيب" "أسود هو مسلسل لبناني، وهذا ما تقتضيه متطلبات القصة. وفي حال تطلبت القصة وجود ممثل عربي، فلا شك أنه سيكون موجوداً فيه، وهذا الامر لا ينطبق على قصة "أسود". بالنسبة إليّ، أنا أختار أعمالي، إنطلاقاً من إعجابي بالشخصية مهما كانت جنسية العمل أو هويته. أي عمل يناسبني فنياً أقبل به، وأنا اختار ببساطة الادوار التي تشدني. لست ممثلة موسمية، ويمكن أن أتواجد داخل رمضان أو خارجه. تواجدي الفني لا يتوقف عند الوقت والتوقيت والشاشة، بل على العمل الجيد والمكتمل العناصر مهما كانت جنسيته".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X