جمال /عطور

عطور لكل الأوقات من أرقى العلامات التجارية

CHANEL19
Tom Ford Velvet Orchid
CHANEL5
Estee Lauder Moderne Muse Le Rouge
Ralph Lauren Midnight Romance
Giorgio Armani Si
Jo Malone
Mon Paris YSL
J'adore Dior
Victor Rolf Flowerbomb
Black Opium YSL
Mon Guerlain
Chloe Eau de Parfum
Angel Mugler
Lancome La Vie est Belle

تتجدّد مع كل موسم جديد روائح العطور وتركيباتها، بحيث نشهد مجموعات كثيرة ومتنوّعة تحمل توقيع أهم العلامات التجارية. ولكن تبقى هناك عطور لا ترتبط بفترة زمنية معيّنة، بل تجد مكانتها الثابتة بين العطور الجديدة.

من أبرز مجموعات العطور التي صدرت منذ سنين ولا تزال لغاية اليوم تتصدّر لائحة المبيعات وتستحوذ على إعجاب السيدات، اخترنا لك 15 عطراً تنوعت بتركيبتها، منها ما جاء بتركيبة الورود الناعمة التي تزيد من أنوثة إطلالتك، ومنها ما جاء بتركيبة العطور العربية من عود ومسك وخشب.. تمنحك إطلالة دافئة. بالإضافة إلى عطور أخرى برائحة منعشة تليق بأجواء الصيف وتمنحك في الوقت نفسه حضوراً فريداً.


شاهدي أيضاً بالفيديو:خطوات وضع العطر ليدوم طويلاً


من دار شانيل CHANEL، استطاع عطر شانيل 5 CHANEL5 منذ إطلاقه عام 1921، أن يبقى في صدارة العطور التي تختارها النساء، سواء في مناسباتهن الهامة وسهراتهن أو في إطلالاتهن اليومية. يتكون العطر من طبقة من فلورال - ألدهايد تحوي هذه الطبقة زهر من نبات الكنانغا وزيت نبتة النيرولي، ثم طبقة ألدهايد أخرى تتكون من الورد والياسمين، أما القاعدة فمصنوعة من خشب الصندل ونبتة فيتيفير والفانيليا.




ومن دار ديور Dior، حافظ عطر جادور J'adore الذي أطلقته الدار الفرنسية عام 1999 على مكانته بين أكثر العطور مبيعاً في العالم. مقدّمة العطر مؤلفة من المغنوليا والشمام والخوخ والكمثري والبارغموت واليوسفي، أما القلب فمن مسك الروم والبرقوق والبنفسج والأوركيد والياسين والزنبق والورد، مع قاعد أساها المسك والفانيلا وخشب الأرز وثمر العليق.



ومن العطور التي صدرت منذ زمن بعيد وما زالت تستحوذ على إعجاب السيدات، عطر أينجل موغلر Angel Mugler الذي تمّ إصداره في العام 1992، وهو بتركيبة تجمع بين النفحات الشرقية ورائحة الفانيليا الدافئة. مقدمة العطر مؤلفة من البارغموت والشمام وجوز الهند واليوسفي والياسمين أما قلبه فمن جوز الطيب والعسل والأوركيد والزنبق وغيرها من المكوّنات الغنيّة.



عطور كثيرة أصدرتها العلامات التجارية ولا تزال تحتل المراتب الأولى في المبيعات عالمياً. شاهدي مجموعة العطور التي اخترناها لك.

تابعي أيضاً:

أجدد العطور النسائية... ستعجبك بالتأكيد

عطور فخمة للمناسبات الكبرى والاحتفالات

متى تنتهي صلاحية العطور؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X