عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس المشاهير في شهر ديسمبر فخمة بامتياز

زفاف بريانكا شوبرا
زفاف ابنة أغنى رجل في الهند
زفاف فرح الهادي
زفاف ابنة لوجين عمران
زفاف ابنة لوجين عمران
زفاف إيشا أمبيني

ختم عام 2018 باحتفال عدد من المشاهير بوداع العزوبية ودخول القفص الذهبي، وطيلة شهر ديسمبر 2018 كانت النجمة بريانكا شوبرا حديث الصحافة، نظرًا لفخامة زفافها واطلالتها المميزة، فمن سواها ختم عامه بالزواج من النجوم والمشاهير؟


زفاف بريانكا شوبرا

 

بريانكا شوبرا


محاطةً بالأقارب والأصدقاء، تزوجت بريانكا شوبرا Piryanka Chopra من حبيبها المغني نيك جوناس Nick Jonas، في حفل زفاف خيالي أقيم بحسب التقاليد الهندية، وجرت مراسم الزفاف داخل فندق Taj Umaid Bhawan Palace في Jodhpur. بدت العروس بريانكا شوبرا مدهشة وبغاية الأناقة في ثوب  رالف لورينRalph Lauren ، والذي يتميز بزخارف نباتية، وأزرار وأربطة دانتيل بتفاصيل من التل، وأكمام مطرزة، بالإضافة إلى اختيارها تصميم الياقة العالية للفستان.
كما زُيّن الفستان يدويًّا بحبات اللؤلؤ والكريستال، والسواروفسكي الكريستالية، وبلورات سواروفسكي، واستغرق تنفيذه 1826 ساعة. وبدت العروس بغاية الرومانسية من خلال اطلالتها بالطرحة الطويلة.


زفاف ابنة أغنى رجل في الهند


أقيمت مراسم ما قبل الزفاف للعروس ميشا أمبيني، ابنة أغنى رجل في الهند موكيش أمبيني، وحضر الحفل الأسطوري آلاف المدعوين والمشاهير من العالم، ومن بينهم العروسان بريانكا شوبرا ونيك جوناس، إضافة إلى بيونسيه Beyonce  وهيلاري كلينتون Hillary Clinton وغيرهما. قبل أيام من زواج ابنة أغنى شخص في الهند موكيش دهيرباي أمبيني ، أقامت عائلة العروس يوم الجمعة الفائت حفلًا يسمى "آنا سيفا" لمدة أربعة أيام في مدينة بحيرات أودايبور، واستمر لمدة أربعة أيام من 7 ديسمبر إلى 10 ديسمبر، حيث قدّم الطعام لحوالى 5100 شخص.


زفاف ابنة لجين عمران

ابنة لجين عمران


ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات لحفل زفاف جيلان، ابنة الإعلامية السعودية لجين عمران، في البحرين. وأظهرت الفيديوهات أجواء الزفاف واللحظات المؤثرة التي عاشتها لجين عمران ودموع الفرح التي ذرفتها. الإعلامية السعودية لجين قدمت لابنتها جيلان هدية أرادتها تعبيرًا عن جزء بسيط عن مشاعرها، بحسب قولها. وجاءت الهدية عبارة عن أغنية بصوت الفنانة نوال الكويتية، حيث كشفت لجين أنّ نوال بكت وهي تسجّل الأغنية وشعرت أنها تغنّيها لابنتها حنين.


زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيسي مرة ثانية


احتفالًا بعيد زواجهما الثاني، أقام الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي وفي آخر ليلة من شهر ديسمبر 2018 زفافاً آخر، وبدت العروس فرح الهادي كالأميرات بفستان زفاف مطرز وتسريحة مميزة، إضافة إلى اكسسوار القفازات الذي أضافته إلى طلتها.
احتفل الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي بزفافهما مجددًا ليلة رأس السنة، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات من زفافهما. ولم يقتصر حفل الزفاف على جلسة تصوير للعروسين، بل ضم عددًا من المدعوين، ومن ضمنهم ظهرت والدة العروس فرح الهادي لأول مرة إلى جانب شقيقتها شوق الهادي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من زفاف المشاهير

X