أزياء /اكسسوارات

حقيبة الدلو ..موضة رائجة في 2019

حقائب 2019
موديلات حقيبة الدلو
حقيبة غوتشي
حقيبة هيرميس
حقيبة من ديور
حقيبة الدلو
حقيبة الدلو
حقيبة الدلو
موديلات حقيبة الدلو

تعدّ الحقائب المستوحاة من شكل الدلو، صيحة منتظر رواجها بشكل ضخم خلال 2019، ويعود ذلك إلى أنها اختيار عصري وعملي.

تُصمّم حقيبة الدلو بأسلوب ليّن، كما أنّ حجمها متوسط أو كبير، لذلك تسمح باستيعاب عديد من الأدوات الشخصية لأيّ امرأة، كما أنّ لها روحًا عصرية مستوحاة من الطراز البوهيمي، بخاصة وأنّ بعض القطع مزينة بالرسوم والشراشيب البوهيمية.

  1. أهم ماركات عالمية قدّمت حقيبة الدلو

    قدّمت دار الأزياء الراقية ديور Dior حقيبة الدلو المستوحاة من تفاصيل بوهيمية؛ حيث زُينت بالرسوم الهندسية المميزة لهذا الطراز، أما فيندي Fendi فلم تتخلَّ عن شعار الدار الذي تعتبره اللمسة المميزة لأزيائها، وتتفق معها علامة غوتشي Gucci، التي قدمت حقيبة بتصميم الدلو، مزودة بحزام بديل لمقبض الحقيبة، مزدانة بالكامل بشعار الدار.

    بعض دور الأزياء مزجت بين تصميم حقيبة الدلو وبين صيحة أخرى دارجة هذا العام، وهي جلود الحيوانات، بخاصة جلد الثعبان والتمساح.

  2. نصائح لتنسيق حقيبة الدلو

    يعدّ هذا التصميم مناسبًا للـ اطلالات النهارية الكاجوال؛ لأنه يوحي بالحرية والانطلاق، كما أنّ حجم الحقيبة لا يناسب السهرات، ويمكنكِ الاختيار بين الألوان العصرية المبهجة مثل الأصفر والأخضر، كما أنّ الحقائب المزدانة بشعارات دور الأزياء، هي أيضًا اختيار مناسب للاطلالات الكاچوال.

    أما إذا كان تصميم حقيبة الدلو هو المفضل لديكِ، وترغبين في تنسيقه مع اطلالة مسائية، فعليكِ الاختيار بين الحقائب صغيرة الحجم أو المطرزة، بخاصة وأنّ حقيبة الدلو متوافرة بخامات براقة تناسب ملابس السهرات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X