أزياء /إطلالة النجمات

أفكار لفساتين سهرة محتشمة من وحي النجمات العربيات

النجمة يارا
فستان سهرة بتطريز قوي
أحلام
حزام الخصر
النجمة يارا
إطلالات مختلفة لرؤى الصبان
قصات الخصر
أحلام
أحلام

تميل المرأة العربية إلى أسلوب الملابس المحتشمة، حتى وإن كانت لا ترتدي الحجاب، فهذا الاتجاه جزء أصيل من الثقافة العربية، وأصبحت الملابس الكاجوال والنهارية توفر هذه الاختيارات بسهولة، ولكنّ المشكلة تواجهها عند اختيار فساتين السهرة.

أغلب مصممي الأزياء يقدمون فساتين سهرة مكشوفة، حتى أنّ بعض النساء تعتقدن أنّ اعتماد فستان سهرة محتشم لن يحقق لها الأناقة المطلوبة، لكنّ بعض النجمات العرب اللواتي يتمتعن بأناقة معهودة، كسرنَ هذه القاعدة، وأكدت اختياراتهنّ أنّ الحشمة لا تتناقض مع الأناقة على الإطلاق.أ

  1. فساتين أحلام تحقق الحشمة والأناقة معًا

    لا خلاف على أناقة المطربة الإماراتية أحلام، فهي واحدة من أهم أيقونات الموضة في الخليج والوطن العربي، ورغم ذلك لم تخرج على الجمهور من قبل بفستان مكشوف.

    تقريبًا، جميع فساتين الكوتور التي تعتمدها أحلام مزودة بأكمام طويلة، ولكنها تحقق الأناقة باختيار تصاميم مبتكرة.

    تعتمد أحلام فساتين الكوتور المزودة بكمّ مطرز بأسلوب فاخر، وهذا من شأنه أن يحوّل الكمّ إلى إضافة جديدة لأناقة الفستان.

    كذلك تذهب إلى الأكمام التي تقدم صيحة عصرية، مثل الأكمام المنسدلة بشقّ أفقي، والتي تحاكي أسلوب السلطانات، أو الأكمام المزينة بالريش أو الكرانيش، أي أنها لا تعتمد الفساتين المحتشمة المملّة، بينما كل قطعة مزودة في الفستان، تضيف لمسة ترف وأناقة، ما يجعلنا نقع في غرام التصاميم المحتشمة.

  2. رؤى الصبان تعتمد الأزياء المحتشمة بنعومة

    تتبع الإعلامية رؤى الصبان أسلوب الأزياء المحافظة في جميع اطلالاتها، بما في ذلك فساتين السهرة.

    أطلت رؤى مرات عدة بفساتين مزودة بقصة الكاب الملكي الذي ينسدل من الأكتاف ليغطي الذراعين، وفي الوقت نفسه هي قصة عصرية عادت للموضة لتضيف لمسة رُقيّ.

    صحيح أنّ رؤى الصبّان لا تفضل التطريز، لكنها تبدو أنيقة باعتماد الخامات الناعمة مثل الشيفون، الذي ينسدل على قوام من دون أن يُبرز تفاصيل.

    كذلك تذهب رؤى الصبّان إلى الألوان التي تناسب أسلوبها المُحتشم مثل درجات الوردي والسماوي.

  3. يارا تعتمد أسلوبًا آخر من الأزياء المحتشمة

    تميل المطربة اللبنانية يارا إلى الأزياء الناعمة، ونادرًا ما تعتمد ملابس مكشوفة، بينما تذهب إلى أزياء متوسطة الحشمة تناسب بعض النساء.

    ظهرت يارا ليلة رأس السنة بفستان طويل من لابورجوازي بأكتاف off shoulder عريضة، نجحت في إخفاء جزء كبير من الكتف والذراعين.

    كذلك اعتمدت فستان ميدي أسود منفوشًا مزدانًا بقطعة علوية بأكمام، وتصميمها يقارب السترات القصيرة، وتنضم على الفستان بحزام أسود أنيق، وهو أسلوب أنيق يمكن أن تحاكيه أيّ امرأة تميل إلى الأزياء المحتشمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X