دورة برامجية جديدة تحمل فقرات وبرامج متنوعة على MBC FM

زياد حمزة
2 صور

بدورة برامجية جديدة تحمل في جعبتها فقرات وبرامج متنوعة، تطلّ إذاعة MBC FM عبر الأثير على مستمعيها لتتواصل معهم طوال اليوم عبر محتوى برامجي ثري، يجمع بين إنطلاقة الفقرات الصباحية، وتجدد البرامج الحوارية، وحماسة الفقرات الرياضية، وتنوّع المواضيع الشبابية، وصولاً إلى ختام النهار.
في هذا السياق، يؤكّد مدير عام القطاعين الإذاعي والموسيقي في "مجموعة MBC" زياد حمزة، على أهمية التجدّد في المحتوى البرامجي الذي تقدمه MBC FM لمستمعيها سواءً من حيث الشكل أو المضمون، كما يوضح حمزة أهمية الإنتاجات البرامجية الجديدة، ويضيف: "نحاول دائماً أن نستقطب الشباب السعودي عبر برامج تحمل أفكاراً ومواضيع تناسب توجهات الجيل الجديد، وتعنى بالمواضيع التي تهمهم وتسلّط الضوء على كيفية بناء جيل يتمتع بالكفاءة في سوق العمل، وقادر على مواجهة تحديات الحياة بما تحمله من تطورات تكنولوجية على كافة الصعد والمستويات، بموازاة الحفاظ على عنصر الأصالة في الخط التحريري للإذاعة." ويختم حمزة: "لدينا في الدورة البرامجية الجديدة تنوّع كبير، كما سيحظى جمهور الشباب ببرامج وفقرات جديدة يقوم بتقديمها وتغطيتها مذعيعين ومذيعات على كفاءة عالية من التدريب المهني وجاهزية عالية لتقديم البرامج الإذاعية منهم محمد العسيري وأحمد الهاشم وساره الخناني بالإضافة إلى برنامج جديد مع ياسر الشمراني..."

واعتباراً من يوم الأحد 13كانون الثاني/يناير، تنطلق المروحة البرامجية الجديدة على النحو التالي:

برنامج "صباحكم سعودي" بحلّته الجديدة
بتنوع وتجدد في المحتوى يطرح "صباحكم سعودي" الأخبار اليومية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الطقس وحركة المرور وأبرز الأحداث الإجتماعية، مع أحمد الهاشم يومياً من 6 – 10 صباحاً بتوقيت السعودية. المعروف عن أحمد هو الحضور الشبابي البسيط والمحبب، وطريقة تناوله للمواضيع بشكل مبسط ومختلف عن التقليدية، ويستطيع المستمع أن يشاهد المذيع بموازاة الاستماع إليه من خلال (لايف انستقرام)، كما يمكن المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك على هاتف البرنامج.

برنامج "حلو الكلام"
بمشاركة كل من آمنه ابوالحسن، إلى جانب محمد العسيري الحاصل على شهادة البكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون هذا العام، يطرح "حلو الكلام" أهم المواضيع الإجتماعية من الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، مع قضايا متنوعة ومشوقة في الصحة والتقنيات والإجتماعيات والأسره والتغذية والتربية وتطوير الذات وسواها.

برنامج "كيف" (الجديد)
برنامج جديد يقدمه المذيع ياسر الشمراني الفائز بالجائزة الذهبية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الخليجي، والحاصل على البكالوريوس في العلاقات العامة والإعلام من جامعة الملك عبدالعزيز. يتوجه "كيف" للشباب يومياً في تمام الساعة 2 ظهراً، ويسلط الضوء على طرق وأساليب النجاح وتخطيط الحياة والمشاريع، وأهمية الإيجابية في التوجهات والتفكير، إلى غيرها من القضايا التي تساعد في رسم هوية شباب الغد.

برنامج "دورينا"
يستمر برنامج دورينا بتقديم المحتوى الرياضي الشامل مع الإعلاميْين الرياضييْن المعروفيْن بالحيادية والمصداقية لدى الجمهور الرياضي، حاتم البدراني وعبدالعزيز السلوم، اللذيْن يغطيان كذلك المنافسات الرياضية على مدى 7 ايام في الأسبوع. يعرض "دورينا" عند الساعة 5 مساءً من كل يوم.

برنامج "حياكم"
بعد نجاح المذيع سعود بن محمد في استقطاب شريحة كبيرة من الشباب عبر طرحه مجموعة من الأخبار العالمية والدراسات الهامة والمواضيع الفريدة التي تناسب كافة الفئات العمرية، يستمر "حياكم" يومياً من 6 – 8 مساء مع تواجد مميز للمذيعة سارة الخناني إلى جانب سعود، والتي تُعرف بمهنيتها الإعلامية وحضورها اللافت في الفعاليات الخليجية والعالمية.

برنامج "الليل والناس"
ينطلق "الليل والناس" بحلته الجديدة مع تواجد للمذيعة السعودية رضوى مزين، إحدى نجوم شاشة MBC في برنامج ترند، حيث تم استقطابها للشاشة بعد نجاحها في الإذاعة. ينضم معها إلى "الليل والناس" أسامه ابالخيل الحاصل على بكالوريوس إذاعة وتلفزيون، لتقديم سهرة حالمة ومختلفة بمواضيعها يومياً من الأحد للخميس، من الساعة 9 ليلاً – 12 بعد منتصف الليل. يتميز البرنامج المسائي بما يتخلله من فترات وأغنيات جديدة لأبرز الفنانين الخليجيين، بالإضافة إلى الشعر، والأخبار من قناة "العربية" على رأس كل ساعة.
واعتباراً من الساعة 12 منتصف الليل، تنطلق فقرة متنوعة من الأغاني الكلاسيكية الدافئة التي تتناسب مع برودة الموسم الشتوي.

هل تمهد شيري عادل لارتداء الحجاب بهذه الصورة؟
مفاجأة: دينا الشربيني لم تحضر حفل عمرو دياب بأبو ظبي، هل انفصلت عنه؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"