فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص| رامي إمام لـ"سيدتي": لا صحة لخروج "فالانتينو" من السباق الرمضاني.

رامي إمام مع والده الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

بعد الأنباء التي انتشرت مؤخراً حول خروج مسلسل "فالانتيو" للنجم عادل إمام من الموسم الرمضاني لعام 2019، تواصلت "سيدتي" مع المخرج رامي إمام -مخرج العمل- لسؤاله حول حقيقة خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتوقف العمل بالمسلسل.

"إمام" نفى لـ"سيدتي" حقيقة هذه الأخبار، وتعجب من ترويجها بهذا الشكل، وشدد على استمرار التحضيرات الخاصة بالمسلسل بشكل طبيعي، وعلى أن فريق عمل المسلسل يسابق الزمن من أجل بدء التصوير للحاق بالموسم الدرامي الخاص بشهر رمضان المقبل.

وعن حقيقة التعاقد مع الفنانة دلال عبد العزيز للمشاركة في بطولة المسلسل، نفى "رامي" أيضاً التوصل إلى إتفاق نهائي مع أيٍ من الممثلين حتى الآن، مؤكداً أن القائمين على المسلسل يفاضلون بين أكثر من نجم للمشاركة في المسلسل، ولكن لم يحدث وأن تم الإتفاق مع أحدهم بشكل نهائي بعد.

وكانت بعض الأخبار قد تواترت في الساعات الماضية عن هدم الديكورات الخاصة بالمسلسل والموجودة بمدينة الإنتاج الإعلامي وتوقف العمل بالمسلسل، وهو ما دفع "سيدتي" للتواصل مع مخرج العمل رامي إمام، والذي نفى لنا الأمر برمته.

مسلسل "فالانتينو" من بطولة الفنان عادل إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

و يجسد فيه عادل إمام شخصية تدعى "نور عبد المجيد" رجل يمتلك عدة مدارس "إنترناشيونال" ومتزوج ولديه 3 أبناء، ومع تصاعد الأحداث يتزوج مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، كان مسلسل "عوالم خفية" وشاركه بالتمثيل كل من صلاح عبدالله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدي، أحمد وفيق، وهو من تأليف محمود حمدان، أمين جمال، محمد محرز، ومن إخراج رامي إمام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X