5 منتجات أساسية في حقيبتك...لا تستغني عنها!

حقيبة المكياج
مرطب شفاه
كونسيلر
لوشن مرطب للوجه
كريم لليدين
بلاشر
حقيبة المكياج
7 صور

تُعَدُّ نَضَارَتُكِ مطلبًا حيويًّا لك في جميع إطلالاتك، والتي يجب أن تَلْقى عنايةً خاصة منك؛ لهذا ننصحك بخمسة منتجات أساسية لابدَّ أن تكون رفيقتك الخاصة في حقيبتك التي تأخذينها معك،سواء في جامعتك أو عملك، أو حتى في زياراتك المنزلية ونزهاتك مع الصديقات وأفراد العائلة، لتقومي باستخدامها وقتما شئتِ.


شاهدي أيضاً بالفيديو:المستحضرات الضرورية لحقيبة السفر

 


1/ لوشن مرطب للوجه: بشرتك في معرَّضة للجفاف، وهي بحاجة ضرورية يومية للترطيب، لذلك لابدَّمن أن تختاري المُرَطِّبَ المناسب وتجعليه رفيقَك الدائم في حقيبة يدك.


2/ بلاشر: قد تحتاجين لبلاشر بلونٍ خفيف خالٍ من اللمعة، لإطلالةِ وجهٍ نَضِرَةٍ.


3/ كونسيلر:لإخفاء آثار الإجهاد والسهر التي قد تظهر على وجهك، ننصحك باستخدام كونسيلر يوفِّر لعينيك حمايةً من الشمس، فنظرًا لحساسية منطقة العين عليك أن تُوليها الكثير من العناية والاهتمام.


4/ مرطب الشفاه: شَفَتَاكِ مُعَرَّضَتَانِ للتشقُّق والجفاف في هذا الطقس ، لذا عليكِ العناية بهما وترطيبهما بمرطِّب شفاه مناسب كلما شعرت بجفافهما.


5/ كريم لليدين: عليك ألَّا تَنْسي يديك، فنعومتهما ونَضَارَتهما تعكسانأنوثتَك وجمالك بشكل كبير، وهما مُعَرَّضَتَانِ للإصابة بالعطش، لهذا قومي بإعطائهما الترطيب والتغذية، لاسيّما في النهار، واختاري كريمًا طبيعيًّا خاصًّا باليدين لترطيبٍ عميق،وللمحافظةِ على نعومة اليدين، وإخفاءِ البقع الداكنة التي قد تظهر.