فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل أجرت نبيلة عبيد عملية تجميل غيّرت من شكلها إلى هذه الدرجة؟

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
منشور نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد جمهورها عبر حسابها على انستقرام، صورة لها مع سهير شلبي من إحدى المناسبات الفنية، وظهرت خلالها نبيلة بملامح شابة إلى حد كبير، وخالية من التجاعيد التي كانت قد بدأت في الظهور على وجه نبيلة خلال الفترة الأخيرة، ما دفع البعض للحديث عن إجرائها عملية شدّ للوجه حديثًا، كانت السبب وراء هذا التغيير في شكلها.

النجمة الشهيرة من جانبها نفت كل ما تردد مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تُجرِ أيّ عمليات تجميل، وأنّ سر حفاظها على جمالها يعود لاتّباعها نظامًا غذائيًّا صحيًّا، يحافظ على نضارة وجمال بشرتها، ويُظهرها في سنّ أصغر، هذا بالإضافة إلى مواظبتها على شرب الكثير من الماء بشكل منتظم إلى جانب ممارسة الرياضة.

صورة نادرة لـ نبيلة عبيد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ...


وأضافت بلبلة كما يلقبها أصدقاؤها في الوسط الفني في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، أنها لا تُشغل نفسها بالأمور التي قد تُفسد مزاجها، وتركز على الأخبار السعيدة، وذلك ينعكس بشكل مباشر على بشرتها وجمالها، ويحافظ على جمالها لفترة أطول.

لاقت صورة نبيلة عبيد على موقع التواصل الاجتماعى انستقرام، إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، ولكن نصحها البعض من خلال التعليقات بتغيير لون وشكل قصة شعرها، لأنها تحتفظ بها منذ فترة طويلة، في الوقت الذي أشادت فيه إحدى المعجبات بإطلالتها وعلقت: "ملكة الأنوثة" .

جدير بالذكر أنّ الفنانة نبيلة عبيد قدّمت عددًا كبيرًا من الأعمال المميزة خلال مشوارها الفني، وتنوعت أعمالها بين الدراما والسينما والمسرح، وكان أشهرها أفلام: "الراقصة والسياسي"، و"الراقصة والطبال"، و"العمّة نور"، و"قصاقيص العشاق".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X