لايف ستايل /سياحة وسفر

فنادق الكويت: الترف في "سيمفوني ستايل"

فنادق الكويت: الترف في "سيمفوني ستايل"
فندق "سيمفوني ستايل الكويت" يقع على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية القريبة من كلِّ مراكز التسوُّق بالمدينة
عند الإقامة في الفندق، يشعر الزائر بالترف الممزوج بالألفة المكتملة بأصالة وحفاوة الضيافة المحلي
يتضمن الفندق 175 غرفةً وجناحًا، وتمتاز باطلالات خلَّابة على الخليج العربي
ما يُميِّز الأفراح في فندق "سيمفوني ستايل الكويت"، تفهُّم فريق العمل لاحتياجات الزوجين في ليلة العمر، حيث تفيض الأجواء بالعناية بالتفاصيل الأكثر دقَّة
قاعة الاحتفالات الكبرى في فندق "سيمفوني ستايل" بالكويت، تدعى بقاعة "إبريز" أي الذهب الخالص

في مدينة الكويت عشنا تجربة استثنائية؛ لمجرَّد دخولنا إلى فندق "سيمفوني ستايل" ضمن "راديسون كولكشن"، شعرنا بالترف الممزوج بالألفة المكتملة بأصالة وحفاوة الضيافة المحليَّة، التي تتناغم بجمالية شديدة مع ألوان وديكورات الفندق الخلَّابة، التي تعكس روح المعاصرة والفخامة معًا.

فنادق الكويت: الترف في "سيمفوني ستايل"

موقع فندق "سيمفوني ستايل الكويت" حيويّ؛ هو يقع على شارع الخليج العربي في قلب منطقة السالمية القريبة من كلِّ مراكز التسوُّق بالمدينة، كما يتصل مباشرةً بـ"سيمفوني ستايل مول" الراقي، والذي يُعتبر نقطة جذب رئيسة لعشاق الفخامة والأناقة.
ويضمن منتجع "سيكس سينسز سبا" في الفندق، إقامةً ممتعةً للأطفال، حيث يوفِّر "نادي سيمفوني" النشاطات المسليَّة والبرامج الممتعة، بإشراف ومراقبة المتخصِّصين. ويتضمن النادي غرفة للتزحلق، وسينما ومكتبة، ليحظى الضيوف الصغار بأوقات سعيدة وممتعة، خلال إقامتهم على مدار اليوم.



الأفراح في "سيمفوني"

فنادق الكويت: الترف في "سيمفوني ستايل"
لعلَّ ما يُميِّز الأفراح في فندق "سيمفوني ستايل الكويت"، تفهُّم فريق العمل لاحتياجات الزوجين في ليلة العمر، حيث تفيض الأجواء بالعناية بالتفاصيل الأكثر دقَّة، سواء تعلَّق الأمر بالموائد وأغطية الكراسي، والتي تمتاز بالفخامة والعصرية، وصولًا إلى أدوات المائدة الفاخرة، وأطباق التقديم للـ"بوفيه" بألوانها الذهبية، أو الفضِّية. ففي قاعة "سيمفوني" للاحتفالات؛ يمكن التسوّق وتحديد تنسيق الورود والفرقة الموسيقية، بالإضافة إلى اختيار الفستان المناسب.
وتدعى قاعة الاحتفالات الكبرى في فندق "سيمفوني ستايل" بالكويت، بقاعة "إبريز" أي الذهب الخالص. وتتألَّق بألوانها الدافئة، وديكوراتها المثالية مع التدرجات الذهبية، والمساحات المفتوحة بلا أعمدة.
ويتوافر أيضًا في القاعة كلُّ التجهيزات التقنية التي تساعد في تركيب الكوش، والإضاءة والديكورات الخاصَّة بيوم فرحِك.

فنادق الكويت: الترف في "سيمفوني ستايل"

الفندق بالأرقام
• 18 طبقة يتألَّف منها الفندق، الطبقات التي تُعرف بتصاميمها العصرية والراقية.
• 175 غرفةً وجناحًا يضمُّها الفندق، وتمتاز باطلالات خلَّابة على الخليج العربي.
• 4 مطاعم في الفندق، هي: "كوتشينا" الذي يقدم "بوفيهات" عالميَّة، و"لونا" الإيطالي، و"شوكو كافيه" الذي يُقدِّم وجبات خفيفة، و"سيمفوني غورميه" حيث الحلويات الأشهى وشاي الظهيرة.
• تتسع قاعة "إبريز" لـ500 فرد.
• تتسع قاعة "بريسم" لـ250 فردًا، والمفردة تعني الحرير الخالص.

5 أماكن للزيارة في الكويت


• أبراج الكويت: تقف على رأس جرف ناء في الخليج العربي. كانت افتُتحت رسميًّا في مارس (آذار) 1979، وتُعتبر من رموز الكويت.
• برج الحمراء: معلم سياحي مهم، يضمُّ الأبراج التجارية، ويشرف على منطقة الخليج، إذ يرتفع لـ 414 مترًا. وهو مصنَّف على لائحة تضمُّ المباني الـ23 الأكثر ارتفاعًا على مستوى العالم.
• الجزيرة الخضراء: هي صناعية، تحتلُّ مساحة 785.000 متر مربع، وترتبط باليابسة بممرٍّ طوله 134 مترًا، وتتضمَّن العديد من المرافق السياحية التي ساعدت في رفع مكانتها في لائحة وجهات السياحة.
• جزيرة فيلكا: تمتدُّ على مساحة 24 كيلومترًا، وتمتلك أهميَّة تاريخيَّة وسياحيَّة كبيرة، وتعدّ واجهة ثقافية للكويت.
• برج التحرير: هو رمز التحرير الكويتي، يُمثِّل عودة البلاد إلى نصابها السابق، ويحتلُّ المرتبة الثانية لناحية الارتفاع في الكويت، والخامسة على صعيد أبراج الاتصالات الأطول على مستوى العالم، إذ يبلغ ارتفاعه 372 مترًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X