جمال /مكياجك

جيجي حديد تكشف عن أسرار جمالها

Nars's shimmering Multiple stick
Shiseido Benefiance Extra Creamy Cleansing Foam
Urban Decay's 24/7 Waterproof Liquid Eyeliner
Diorshow Iconic Overcurl Spectacular Volume & Curl Mascara
Clarins Multi-Active Day Cream SPF20
Eucerin Advanced Repair Very Dry Skin Lotion

باتت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد حديث الصحافة العالمية والمحلية، وحصدت عدداً من المتابعين على حسابها على انستقرام تخطى الـ45 مليون متابع. فهي تتمتّع بجمال وحضور لافتين، تحسن اختيار إطلالاتها وتدرك جيداً ما يليق بملامحها وشخصيتها.
وخلال مقابلة لها مع أحد المواقع العالمية، كشفت جيجي عن خطوات العناية ببشرتها وجمالها.

شاهدي أيضاً بالفيديو:نصائح جمالية لإخفاء تجاعيد الوجه



الخطوة الأولى: تنظيف الوجه
الخطوة الأولى التي تقوم بها جيجي عندما تستيقظ من النوم، هي غسل وجهها باستخدام مستحضر بتركيبة رغوة ناعمة ورائحة زكيّة، يمنحها شعوراً بالانتعاش طيلة النهار. اخترنا لك Shiseido Benefiance Extra Creamy Cleansing Foam بتركيبة الكريم الغنيّ لتنظيف وجهك ومنحه الترطيب اللازم.



بعد الغسول، تمسح جيجي وجهها بلوشن Eucerin Advanced Repair Very Dry Skin Lotion لتكمّل خطوة التنظيف وتحافظ على نعومة بشرتها.



الخطوة الثانية: ترطيب الوجه
قبل الخروج من المنزل، تحرص جيجي على أن تضع كريم النهار الخاص بها والذي يغذي بشرتها ويحميها في الوقت نفسه من أشعة الشمس. اخترنا لك Clarins Multi-Active Day Cream SPF20 بتركيبة غنيّة تحارب علامات التجاعيد وتعزّز نضارة البشرة.



الخطوة الثالثة: المكياج
تستخدم جيجي كريم أساس يليق بلون بشرتها، وتزيد من لمعانه وإشراقه من خلال استخدام هايلايتر ناعم. بإمكانك أن تختاري Nars shimmering Multiple stick لتوزيعه على أماكن الوجه التي ترغبين بإضافة بريق إليها.



أما الآيلاينر، فبإمكانك أن تختاري المستحضر الذي تستخدمه جيجي والذي، بحسب تأكيدها، لا تستغني عنه أبداً، وهو Urban Decay's 24/7 Waterproof Liquid Eyeliner مع الماسكارا Diorshow Iconic Overcurl Spectacular Volume & Curl Mascara لتحصلي على ماكياج عينين لافت كمياج جيجي حديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X