فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد الأحمد يعيش صراعاً مع أبنائه في " غفوة القلوب "

أحمد الأحمد
أحمد الأحمد
أحمد الأحمد
أحمد الأحمد
أحمد الأحمد
أحمد الأحمد

يتابع النجم السوري محمد الأحمد تصوير مشاهده ببطولة مسلسل " غفوة القلوب " للكاتبة هديل اسماعيل و المخرج رشاد كوكش و إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي . وللمرة الأولى سيكون سيؤدي أحمد الأحمد شخصية " أبو أيهم " وهو أب لفتاتين و شاب حيث أنه شرطي متقاعد بالخمسينات من العمر ويعاني من مرض القلب حيث يعمل سائق تكسي لتوفير مصروف عائلته بينما يخوض مواجهة مع ابنته التي تعيش قصة حب مع موسيقي مجهول النسب .

وتدور قصة العمل حول القرص الليزري الذي يعثر عليه " أبو أيهم " خلال عمله كسائق تكسي حيث يوجد عليه تفاصيل جريمة قتل ارتكبها ابن أحد العائلات الغنية ليعيش " أبو أيهم " صراعاً كبيراً مع أولاده بين تسليم القرص ليأخذ القضاء مجراه أو بين المفاوضة مع أسرة القاتل التي عرضت مبلغاً مالياً كبيراً مقابل تسليمها " القرص " حيث تبرز الخلافات بينه و بين أولاده حيث أن كل منهما ينتمي لطريقة مختلفة بالتفكير و التعاطي مع الحياة .

وعلى صعيد الشكل لن يستخدم أحمد مكياج مبالغ فيه لإظهار علامات التقدم بالعمر بل سيعمد لإطالة لحيته بسبب وجود تقارب بالعمر بين أحمد و الشخصية بحسب تصريحاته لـ " سيدتي نت " . من جهة أخرى فإن أحمد يفاضل بين عدد من النصوص الدرامية التي بحوزته لاختيار ما يناسبه للإطلالة به في موسم 2019 .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X