أزياء /أخبار أزياء

فيديو: لماذا تختار ميغان ماركل الألوان الداكنة دائماً؟

ميغان ماركل
وفستان أسود أنيق
بفستان أسود مميز
تختار الأسود دائماً
ميغان بفستان أسود
الدوقة ميغان ماركل
الدوقة ببدلة سوداء
بإطلالة سوداء مع الامير هاري

في حين تحرص كل من الملكة إليزابيث وكيت ميدلتون على ارتداء الألوان الزاهية في المشاركات العامة ، فإن ميغان ماركل  Meghan Markel تميل باستمرار إلى الألوان السوداء والداكنة، ولكن لماذا؟

أشارت دوقة ساسيكس ، 37 عامًا ، في مقابلة مع InStyle في العام 2015 ، إلى أن شخصيتها في مسلسل Suites ، كراشيل زاين ، غيرت لون خزانة ملابسها بناءً على مزاجها.

لماذا كسرت ميغان ماركل قواعد الأزياء الملكية؟


وقالت الدوقة : "ستلاحظ أنه في الموسم الثاني عندما تقع الشخصية في حب مايك ، أرتدي المزيد من درجات الأحمر . "في موسم واحد عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، أرتدي المزيد من البدلات الرمادية والسوداء" ، وأضافت : "أعتقد أن ملابسنا تعكس ما نشعر به."

وقالت لـ InStyle: "إذا كنت مغرماً ، فمن المحتمل أنك سترتدي أشياء تجعلك تشعر برومانسية أكثر عند ارتداءها". "أو عندما تمر بمرحلة عصيبة ، يمكن قول الشيء نفسه عن ارتداء أشياء أكثر أحادية اللون أو أكثر قتامة في الدرجة".

هذا هو ثمن إطلالة ميغان ماركل الرسمية الثانية


يمكن لميغان أيضًا أن تكون من الأشخاص الذين يشعرون بالقوة والسلطة في الرمادي والأسود والبلوز الداكن لان هذه الألوان تساعدها للحفاظ على التركيز أثناء ممارستها لواجباتها الملكية.

وكانت الأميرة ديانا أولت اهتمامًا لكيفية تأثير ملابسها على نشاطاتها ، وخاصة مع الأطفال. بالإضافة إلى التخلي عن بروتوكول ارتداء القفازات لأنها تحب أن يكون لها اتصال مباشر عبر المصافحة ، توقفت ديانا عن ارتداء القبعات لأنها قالت ، "لا يمكنك احتضان طفل مع قبعة."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X