أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

أبرز الفعاليات لكافة أفراد العائلة خلال مهرجان دبي للتسوّق

ابن بطوطة مول
ميركاتو مول
تستمر الدورة الرابعة والعشرون لمهرجان دبي للتسوّق، بتوفير الكثير من البهجة والتشويق، حيث تقدّم أكثر من عشرة مراكز كبرى للتسوق في المدينة تجارب حافلة بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية للجميع طوال فترة المهرجان الذي يستمر حتى 2 فبراير 2019.
ففي ابن بطوطة مول تستضيف ردهة الهند لعبة "أسفار ابن بطوطة"، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة في اللعبة من أجل فرصة الفوز بذات اللعبة حتى يوم 9 يناير. وعلى مسرح ردهة الصين سيكون محبّو مسلسل الرسوم المتحركة "لوني تون" على موعد مع ثلاثة عروض حية كل يوم ستبهج فيها شخصية "تاز" الجمهور بالغناء والرقص في الفترة من 24 يناير وحتى 2 فبراير. تبدأ هذه العروض المجانية كل يوم في الساعة 5:00 مساءً، مع عرضين إضافيين في الساعة 6:00 مساءً و7:30 مساءً. وفضلاً عن ذلك، يستضيف ابن بطوطة مول "كرنفال الزهور"، وهو عرضٌ متجول حافل بالزهور الجميلة زاهية الألوان سيتفاعل مع الجمهور من خلال عرض راقص على أنغام الموسيقى.

أما ميركاتو مول فيُقدّم عروض تسوق وجوائز كبرى وأنشطة ترفيهية مميزة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بأنغام إيطالية من فرقة عزف وتري رباعية تقدّم أداءها في أنحاء المول من الساعة 5:10 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً. واعتباراً من 12 يناير، سوف يقدّم المول استعراضاً من تراث الكرنفالات الإيطالية عبر عرض أكروباتي مسرحي حافل بالألعاب البهلوانية والمسرحية مدته ثلاثون دقيقة مرتان يومياً في الساعة 4:00 مساءً والساعة 6:00 مساءً. كما يستضيف ميركاتو مول خلال فترة المهرجان الفرق المتجولة من بينها عرض "تشاك كوميدي"، الذي يقوم فيه أربعة منتجي أفلام بتصوير من يرغب من الزوار في أماكن متفرقة من المول بعد ارتدائهم لملابس خاصة، وتجري هذه الفعالية مرتين يومياً في الساعة 5:00 و8:00 مساءً. وأخيراً، يمكن للزوّار الصغار الاستمتاع بممارسة الفنون والحرف اليدوية في نادي الأطفال يومياً من الساعة 5:45 مساءً وحتى 6:45 مساءً، حيث سيحصل كل طفل مشارك على صورة كاميرا فورية تذكارية للوقت الذي يقضيه في ميركاتو مول.

وتقدم "لا مير" برنامجاً ترفيهياً حافلاً يشمل عروضاً للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساء كل خميس وجمعة، وعروضاً نارية على الشاطئ الجنوبي من "لا مير" أيام الخميس والجمعة والسبت بدءاً من الساعة 7:30 مساءً وحتى الساعة 9:30 مساءً، فضلاً عن عروض موسيقية جوالة كل ساعة بدءاً من الــ 6:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بالأنغام من منسق الموسيقى على الشاطئين الشمالي والجنوبي من الساعة 1:30 ظهراً وحتى 5:30 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً في العطلات الأسبوعية. كما سيستمتع هواة قرع الطبول الصغار بورشات تعليمية كل جمعة وسبت في الساعة 4:00 مساءً، و5:00 مساءً و 6:00 مساءً على الشاطئ الشمالي من "لا مير". أمّا الأطفال الذين يفضلون الفنون والحرف اليدوية فيمكنهم إطلاق العنان لإبداعاتهم من الساعة 5:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 4:00 مساءً حتى 10:00 مساءً خلال العطلات الأسبوعية على الشاطئ الجنوبي من "لا مير" حتى 2 فبراير.

كما يقدّم سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة، عروضاً لموسيقى الجاز تؤديها فرقة "تيرا أماك"، بينما تؤدي فرقة الفتيات "دولز" مجموعة متنوعة من الأغاني والعروض المميزة في كلا مراكز التسوق كل يوم في الساعة 4:30 ،6:30 ،7:30 و 9:30 مساءً ابتداء من 20يناير حتى 26يناير في سيتي سنتر مردف، وكل يوم في الساعة 4:00 ،6:00 ،8:00 و 9:00 مساءً ابتداء من 27 يناير حتى 2فبراير في سيتي سنتر ديرة.

ويقدم أيضا ًمول الإمارات عرض مميز للأطفال خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث ستتاح لهم الفرصة للاستمتاع بتجربة تفاعلية مذهلة مع ماشا الطفلة المفعمة بالحيوية والدب الحنون في سلسلة من ورش العمل واللقاء والترحيب طوال اليوم بين الساعة 1:00 ظهراً والساعة 10:00 مساءً في وسط غاليريا، بالإضافة إلى عرض حي لقصة ماشا والدبيوميا، وذلك في القترة من 10 يناير حتى 19 يناير.

وفي دبي فستيفال سيتي مول، يمكن للعائلات الاسترخاء على الواجهة المائية والاستمتاع بالعروض الترفيهية للفرق المتجولة خلال مهرجان دبي للتسوق، ومنها عرض رقصة فرس البحر، واستعراض أسماك البحر العميق والأخطبوطات وقناديل البحر الملونة والكائنات البحرية الحية، والتي سترفّه عن المقيمين والزوار كل ساعتين ما بين الساعة حتى 15يناير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X