فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب ودينا الشربيني يظهران معاً في دبي ويثيرا الجدل مجدداً حول علاقتهما

عمرو دياب ودينا الشربيني يظهرا معاً من جديد
ماغي بو غصن وزوجها جمال سنان بصحبة عمرو دياب ودينا الشربيني
ماغي بوغصن مع دينا الشربيني في دبي
هل يحسم عمرو دياب الجدل حول علاقته بدينا الشربيني؟
الفنانة دينا الشربيني ظهرت مؤخراً مع عمرو دياب في دبي

أثارت صورة نشرتها الممثلة ماغي بو غصن عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" الجدل مجدداً حول علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني.

الصورة التي نشرتها "ماغي"، جمعتها هي وزوجها المنتج جمال سنان مع كلٍ من عمرو دياب ودينا الشربيني في مدينة دبي، حيث علقت "ماغي" على الصورة قائلةً أنها وزوجها قد قابلاهما في دبي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on


"دينا" لم تظهر كثيراً مؤخراً مع عمرو دياب، وتساءل جمهورها عن سبب غيابها عن حفله الذي أحياه في مصر يوم 25 ديسمبر الماضي، بعدما اعتاد الجمهور على ظهور صور وفيديوهات لها من كواليس الحفل.

ومع احتفال "دياب" بالعام الجديد في أبو ظبي، انتظر جمهور "دينا" انتشار صور لها من الحفل كما كان يحدث عادةً، وفي اليوم التالي للحفل انتشرت صورة قديمة تجمعهما من كواليس "فورمولا وان" بأبو ظبي، وتم الترويج لها على أنها من حفل رأس السنة وذلك بسبب ارتداء "دياب" القميص ذاته في المناسبتين.

إلى أن ظهر فيديو عبر صفحة تهتم بأخبار وصور عمرو دياب على "السوشيال ميديا" من كواليس الحفل لحظة خروج عمرو دياب من المسرح، وظهر معه حراسته وبصحبته دينا الشربيني، ليتأكد حضورها للحفل.





وكانت شائعات قد انتشرت مؤخراً حول وجود خلافات بين "دياب" و"الشربيني" بعد أن لاحظ البعض عدم ظهورهما معاً بكثرة في الآونة الأخيرة بعكس المعتاد، لكن الصور التي ظهرت لهما مؤخراً استطاعت أن تضع حداً لتلك الشائعات، فهل يحسم "دياب"و"الشربيني"الجدل قريباً حول طبيعة علاقتهما؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X