عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات ضفائر للعروس الرومانسية

تسريحات الضفائر للعروس
تسريحات شعر ناعمة
تسريحات شعر
تسريحات شعر ناعمة
تسرحات شعر للعروس الرومانسية
تسريحات ضفائر للعروس الرومانسية
تسريحات ضفائر للعروس الرومانسية
تسريحات الضفائر للعروس
تسريحات شعر مميزة للشعر الأشقر

تلعب تسريحة العروس يوم زفافها، دورًا أساسيًّا في اطلالتها يوم الزفاف، وإن كنتِ ممّن يفضلن الاختلاف والحصول على اطلالة لافتة للأنظار، فقد اخترنا لكِ في "سيدتي.نت" مجموعة تسريحات ضفائر للعروس لتختاري منها ما يناسبكِ.
تسريحة الضفيرة ليس شرطًا أن تأخذ الشكل التقليدي المعتاد، يمكنكِ حتى اعتمادها إن رغبتِ في تسريحة الشعر المرفوع، كالتسريحة بالشعر المضفر الملفوف كعكة أسفل رأس، وتنسدل الطرحة لمن ترغب بها ، مع التاج الفخم.


ولكن إن كنتِ ترغبين في ترك شعركِ منسدلًا، بخاصة إن كان شعركِ طويلًا، فيمكنكِ اختيار الضفيرة من كلا جانبَيْ الشعر، ومنسدلة في المنتصف، مع اكسسوار الشعر المرصع بالأحجار على الجبين أو تاج الورود، أو اختاري الشكل التقليدي للتاج الكريستالي.
لفتنا كذلك ضفيرة الشعر الملفوفة من أحد جانبي الشعر، وكأنها طوق للرأس بشكل انسيابي وناعم، تناسب أكثر الشعر المصبوغ والملون.
أو يمكنكِ اعتماد الضفيرة نفسها، بأن تسحبيها من فروة الرأس، وترفعيها بالكامل كذيل حصان، وتنسقي معها أحد اكسسوارات الشعر على أيّ الجانبين، لاطلالة ساحرة.


الاكسسوارات مع الضفائر لا غنًى عنها، كأن تضفّري الشعر ومعه اكسسوارات الورود كمثال، أيًّا كان نوع الضفيرة، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين الشكل التقليدي مع إضافة بعض اللمسات، بأن تكون الضفيرة عريضة أو طويلة جدًّا، بحسب كثافة شعرِك.
تسريحة الضفيرة تناسب أكثر الشعر الطويل والكثيف، فإن رغبتِ بعمل هذه التسريحة، فيجب أن يكون شعركِ بهذه المواصفات، أو ستلجئين إلى وصلات الشعر، ولكنّ الشعر القصير سيكون له نصيب أيضًا، باعتماد ضفائر جانبية مختلفة على أحد الجانبين.
بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من تسريحات ضفائر للعروس، أيّ واحدة أعجبتكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X