فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حسين الجسمي يحقِّق رقمًا جديدًا بالأغنية العراقية

حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
حسين الجسمي
تغريدة حسين الجسمي

يبدو أن الأرقام القياسية أصبحت ملازِمةً للفنان حسين الجسمي؛ حيث حقَّقَ رقمًا جديدًا في مسيرته الفنية، وبعد أن بات يطرح الأغنية المنفردة أصبح يتفنَّن في انتقاء الكلمة واللحن اللذين يكتسحان الأرقام القياسية باستمرار، حيث طرح في نوفمبر الماضي عملاً غنائيًّا منفردًا حمل اللونَ العراقي بعنوان "اجا الليل". واحتفى الجسمي بوصول نسبة مشاهدتها إلى 20 مليون مشاهدةً في ظرف شهرين فقط من طرحها، وقد كتب عبرَ حسابه الرسمي في "تويتر": "٢٠ مليون شكرًا من القلب".
والأرقام القياسية التي يحقِّقها الجسمي ليست أمرًا جديدًا أو غير مألوف، حيث احتفى في عام 2018 بإنجاز فني كبير؛ هو وصول عدد المشاهدات في قناته على "يوتيوب" إلى مليار مشاهدة، ليصير أول فنان يحظى بهذا الرقم.

تغريدة حسين الجسمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وبعد مجموعةٍ من الأعمال الغنائية المنفردة في عام 2018، يواصل الجسمي هذا العام طرحَ الأعمال الغنائية المنفردة، مبتعدًا بذلك عن فكرة طرح الألبومات الغنائية، وهو ما نجح من خلاله في وضع توليفة بين الكلمة واللحن لنجاح أعماله الغنائية. ويستعد أيضًا الشهر المُقْبِلَ لحفل غنائي مُنْتَظَرٍ سيُحْيِيهِ بالمشاركة مع الفنانة أنغام، خلال حفلات فبراير الكويت، يوم الخميس 21 فبراير.
وأطلَّ الجسمي من جديد قبل أيام، عبر أوبريت غنائي بمناسبة افتتاح بطولة أمم آسيا لكرة القدم في الإمارات.

يُذكر أن الموال في بداية أغنية "اجا الليل" من كلمات رامي العبودي، أمّا الأغنية فهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان علي صابر.

 

بالتفاصيل: أنغام بدأت "العد التنازلي" لإطلاق ألبومها الجديد

أحلام تسخر من نفسها: ما تحكي معي

بثينة الرئيسي تستعد لـ "الديرفة" وانتهت من "سبع أبواب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار المشاهير

X