لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الحمل يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الحمل لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الحمل في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج الحمل شهر يناير/كانون الثاني 2019
 

j,ruhj tch] ufdv gfv[ hgplg gaiv dkhdv 2019

برج الحمل: 21 مارس ـ 20 أبريل
مهنيًا: "المريخ" في برجك يساعدك على تحمل المسؤولية وبذل جهود مضاعفة، ومن 19 إلى 23 يناير، هناك فرص متاحة وواعدة لإيجاد حلول فلا تضيعها وتستطيع في هذه الفترة أن تحقق نجاحا، فقط اعمل في صمت واهتم بصحتك ولا تغامر!
ابتداءً من 26 يناير تتحرر من القيود، وتبدو أكثر يقظة وتستطيع أن تدرس القضايا المالية بهدوء وتأني. كما أن اتحاد "الشمس" و"عطارد" في منزل المشروعات يدفعانك لتحقيق أعلى فائدة، فقط لا تتسرع في الغضب وفي قراراتك يومي السبت والجمعة.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الحمل لسنة 2019:

 


عاطفيًا: : في النصف من شهر يناير قد تنتابك فترة من الحيرة والانفعال مع الأهل والأقارب، وعليك أن تقاوم التوتر، ومن الإثنين إلى الأربعاء يمنحك الفلك مشاعر حب قوية ويمدك بروح تفاؤل، فقط في أول الأسبوع وآخره لا تستسلم للعصبية والتشوش.
في الأسبوع الأخير من الشهر لا تستعجل في حكمك ولا تدع الشكوك التي بداخلك تؤثرعلى علاقاتك، ما عدا ذلك "فينوس" في منزل الحظ تدفعك للاجتهاد كي تعيش بصورة أفضل مع الآخرين، وتبدو أكثر قدرة على فتنة الجنس الآخر.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X