لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج السرطان لشهر ينانير 2019

توقعات برج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج السرطان في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج السرطان لشهر يناير/كانون الثاني 2019:

توقعات عبير فؤاد لبرج السرطان لشهر يناير 2019


برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

مهنيًا: "عطارد" و"زحل" في مواجهة برجك يضعان على عاتقك الكثير لتقوم به خلال الاسبوع الثاني من يناير وقد تتعرض حياتك العملية لبعض التعقيدات ومع ذلك يمكنك طوال الأسبوع أن تتحمل الضغوط بشجاعة وأن تقفز فوق العقبات، فقط انتبه في توقيع الأوراق والعقود.
من 26 لغاية 31 يناير تبدو قادراً على التقدم بثقة وتستقبل الحياة من منظور جديد، وقد تلتقي بمن يقدر جهودك ويكافئك عليها، وتعطي مثالا يحتذى به في الإنجاز وتحمل المسئولية، لكن في كل الأحوال تأن في توقيع الأوراق والعقود.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج السرطان2019


عاطفيًا: ابتداءًا من 19 يناير تبدو متألقاً وساحراً ومؤثراً بشدة في الجنس الآخر، وتجد أيضا الوسيلة للتفاهم مع المحيطين بك، فقط يوم الجمعة القادم قد تشعر بعدم اتزان وفوضى في المشاعر عائليا واجتماعيا وعاطفيا، اصبر ولا تبالغ في مشاعر الغيرة.
ابتعد عن العصبية في الأسبوع الأخير من يناير، لا سيما يومي السبت والجمعة. ما عدا ذلك تصادف مفاجآت حلوة في الحب تنعش حياتك، وتجمعك أيضا لقاءات حانية بالأهل والأحباب، وإذا كنت خاليا قد تكون على موعد مع الحب من الأحد إلى الثلاثاء.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X