لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر ينانير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الجوزاء في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من اختصاصية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات عبير فؤاد لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الجوزاء لشهر يناير 2019


برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
مهنيًا: حتى وإن كان الجو العام ضاغطاً تستطيع أن تتصرّف بحكمة وأن تحافظ على هدوئك وأن تضع خطة مالية متوازنة خاصة في الأسبوع الثالث من الشهر، ويساعدك ذلك على التقاط فرص للتقدم، فقط كن حذرا في التفاوض ولا تتسرع.
أما في الأسبوع الأخير من يناير، تفاجأ بما لديك من قوة وفاعلية وحضور.. "الشمس" و"عطارد" في منزل الحظ يدعمان قدرتك على التخطيط ووضع أساس قوي لعمل يحقق لك نجاحاً، لكن إذا كنت في سباق فالحذر أهم من التقدم بسرعة خاصة يومي الأربعاء والخميس.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الجوزاء لعام 2019:


عاطفيًا: "فينوس" بمواجهة برجك تشوشك عاطفيا ومع ذلك يمكنك أن تحافظ على علاقات عاطفية هادئة في أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، في هذه الأيام تُظهر احتراما وودا في معاملاتك ويعدك ذلك بتسويات ترضاها، فقط تجنب السخرية والنقد السلبي.
في الأسبوع الأخير من يناير، تكون أكثر استعداداً لاتباع سلوكيات جديدة تفيدك في حياتك العاطفية، لكن مواجهة "فينوس" قد تدفعك لرفض القيود العاطفية، وعليك أن تتذكر أن ذلك ليس حلا للحفاظ على الاستقلالية، أيضا لا تصر على فرض آرائك على الطرف الآخر وابحث عن الأصلح.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X