لايف ستايل /الأبراج

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو يناير/كانون الثاني 2019

توقعات عبير فؤاد لبرج الدلو يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني 2019، وما يحمله من حظوظ ومفاجآت وتوقعات لبرج الدلو، في شهر يناير على الصعيدين المهني والعاطفي، يطلعك عليها موقع "سيدتي نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الدلو لشهر يناير/كانون الثاني 2019،


برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
مهنيًا: "المشتري" و"المريخ" يمنحانك طاقات مهنية جيدة وتتألق مواهبك الاجتماعية وتساعدك على تحقيق التقدم، راهن على أيام السبت والأربعاء والجمعة لتتيسر خطواتك وتكلل جهودك بالنتائج الإيجابية، فقط انتبه في توقيع أي أوراق وتحكم في نفقاتك يومي الإثنين والثلاثاء!
"عطارد" ببرجك يساعدك على المُضي في طريقك بمنتهى التفاؤل والثقة بالنفس، وفي أيام السبت والأربعاء والخميس تتمتع بقوة ملاحظة دقيقة للأوضاع، فقط من الأحد إلى الثلاثاء لا تستقبل المشاكل بعصبية، وحافظ على السرية والكتمان طوال الوقت.

شاهدي بالفيديو المزيد من التفاصيل عن برج الدلو2019:


عاطفيًا: "فينوس" في منزل الأصدقاء تجعلك أكثر انفتاحا وأكثر استعدادا للتفاهم مع من حولك ويعدك ذلك بفترة من السعادة على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، فقط إذا كنت متزوجا عليك بمراعاة مشاعر الطرف الآخر يومي الإثنين والثلاثاء.
"الشمس" في برجك تمدك بجاذبية كبيرة، وتمنحك طاقة عاطفية ودفئا في المشاعر وتجد سعادتك وسط الأصدقاء والأحباب. عموما تتمتع بمزاج جيد وقد يدعمك صديق، فقط تجنب الزهو بنفسك ولا تعلن خططك، ومن الأحد للثلاثاء حاول أن تعبر عما تريد بلباقة.

تابعوا أيضاً:

توقعات أبراج جومانة وهبي 2019

توقعات ابراج كيلي فوكس 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X