اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الجهات الأمنية تبحث عن مسن مفقود.. و100 ألف مكافأة لمن يجده

لاتزال الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية بالسعودية تبذل جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الأهالي، للعثور على المواطن سالم علي آل جريب "80 عاماً" المفقود منذ عشرة أيام.

وقد أوضح عبدالعزيز، الابن الأكبر للمفقود، لـ "سيدتي"، أن والده فُقِدَ السبت قبل الماضي بعد خروجه من منزلهم الكائن في حي الروضة، شمال مدينة الدمام.

وكشف عبدالعزيز، أن والده، الذي يشكو من أمراض مزمنة، منها السكري وأمراض القلب، إضافة إلى إصابته بالزهايمر، وضعف البصر، خرج من المنزل في ساعة مبكرة صباحاً في غفلةٍ من أفراد الأسرة.

وأشار إلى أنهم فور اكتشافهم فقدانه، أطلقوا حملةً للبحث عنه في كافة الأماكن القريبة التي يرتادها، إضافة إلى المرافق العامة والحدائق، لكنهم لم يجدوا له أثراً، وقال: "جميع أفراد العائلة والأقارب يبذلون جهدهم للعثور عليه، وقد طلبنا من كافة أبناء المجتمع مساعدتنا في إيجاده عبر رسائل نصية في الهواتف النقالة، ومواقع التواصل الاجتماعي، كما قدمنا بلاغاً إلى الجهات الأمنية حول الأمر".

وقال عبدالعزيز: "نحن مستعدون لتقديم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لمَن يعثر على والدنا ويعيده إلى أحضان أسرته". مبيناً أنهم لمسوا تعاطفاً كبيراً من جميع الناس، وتأكيدهم على جاهزيتهم لمساعدة العائلة بالبحث عن الوالد، متمنياً في نهاية حديثه عدم تعرض والده إلى مكروه، خاصة أنه رجل مسن ويحتاج إلى رعاية صحية مستمرة.