فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبدالحميد العوام ينهي تصوير "المطافيق 1"

المنتج والممثل عبدالحميد العوام
من كواليس العمل
المنتج والممثل عبدالحميد العوام في لقطة من العمل
أبطال الجزء الأول من مسلسل "المطافيق"

تمكَّن أخيراً المنتج والممثل عبدالحميد العوام، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها في أوبريت "الجنادرية 33"، من إنهاء تصوير الجزء الأول من مسلسل "المطافيق".
وكشف العوام لـ "سيدتي"، أن المسلسل، الذي يأتي بقالب كوميدي، تم تصويره في المنازل القديمة بمحافظة شقراء لنقل جزء من الأجواء التراثية السعودية.
وعن دوره في المسلسل، قال: أجسِّد دور التاجر "أبو مها"، مالك متجر مستلزمات رجالية ونسائية في قرية قديمة، ولديّ ابنة اسمها مها، يتسابق على الزواج منها جميع أبناء أبو مسمار "المطافيق"، لذا تحدث مشكلات عديدة للزواج من ابنتي، خاصةً أن "أبو مسمار"، الذي يجسِّد دوره الفنان خالد الرفاعي، وأولاده الأربعة من "أصحاب المشكلات" في القرية.

من كواليس العمل

 

 

 

 

 

 

 

 

 


يذكر أن طاقم العمل احتفل أخيراً بانتهاء عمليات التصوير في مدينة الرياض ومحافظة شقراء، بحضور حامد الحربي، كاتب المسلسل، والمنتج والممثل فهد الهاجري، الذي كشف أن الجزء الثاني سيشهد مشاركة وجوه جديدة، وسيُصوَّر في أماكن عدة مختلفة، كما حضر الاحتفالية إسماعيل يوسف، مدير الإنتاج، ويزيد الدعيج، وحسين العنزي، مخرج العمل، الذي مازال يكمل عمليات المونتاج والمكساج لإنجاز ما تبقى من أعمال فنية، وأصيل سالم، مصور العمل، ومحمد عوض، مدير الإضاءة، وعدد من الفنانين، ونخبة من أبناء المجتمع المهتمين.

 

بالتفاصيل: أنغام بدأت "العد التنازلي" لإطلاق ألبومها الجديد

أحلام تسخر من نفسها: ما تحكي معي

بثينة الرئيسي تستعد لـ "الديرفة" وانتهت من "سبع أبواب"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X