أزياء /ساعات ومجوهرات

خيار النجمات من أرقى دور المجوهرات خلال حفل جوائز Critics’ Choice Awards

تشارليز ثيرون تتزين بمجوهرات ميسيكا Messika
جوليا روبرتس بمجوهرات من ميسيكا Messika
سفيرو بولغاري Bvlgari ماغي جيلنهال بمجوهرات من العلامة
خاتم Miss Milla من ميسيكا
خاتمAmazon المزدوج من ميسيكا
خاتم Move من ميسيكا
سوار Starry Night من ميسيكا
لورا هارير متزينة بمجوهرات من بولغاري Bvlgari

 

تدرك نجمات هوليوود جيداً أنه لا يمكن لأي إطلالة أن تكتمل بدون تنسيق المجوهرات الراقية معها، بالأخص وأن تواجدهنّ دائم على السجادة الحمراء لأهم وأشهر الأحداث والحفلات.. فماذا لو كانت هذه المجوهرات من أرقى الدور العالميّة؟

تابعنا مؤخراً حفل جوائز Critics’ Choice Awards بنسخته ال 24، وقد لفتتنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء حيث اختارت بعضهن الفساتين البسيطة والكلاسيكية، فيما اختارت أخريات تصاميم لفساتين جريئة وأنثوية.

أما بالنسبة للمجوهرات، فقد اعتمدن جميعهن على التزيّن بالمجوهرات الراقية المصممة من قبل أفخم الدور العالمية لإضافة نكهة فريدة على إطلالاتهن.

تابعي معنا في ما يلي أبرز الإطلالات بالمجوهرات الراقية التي لفتتنا خلال الحدث، وأخبرينا أي منها أحببت أكثر:

 

اختارت الممثلة والمرشحة لجوائز Critics’ Choice Awards، ماغي جيلنهال Maggie Gyllenhaal  أقراط فاخرة من مجموعة سربانتي Serpenti من بولغاري Bvlgari. تميّزت هذه الأقراط بتصميمها الأنيق المرصع بالألماس والياقوت وقد نسّقتها مع خاتم راقي مرصّع أيضاً بالألماس.

 

أيضاً ومن بولغاري Bvlgari، اختارت سفيرة  الدار الممثلة لورا هارير Laura Harrier التزيّن بأكثر من 75 قيراط من ألماس بولغاري لتخطف الأنظار خلال حفل Critics’ Choice Awards ، حيث ارتدت قلادة من الألماس شديدة الفخامة ، ونسّقتها مع خاتم من الألماس والزمرد.

 

أما بالنسبة للنجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron ، التي كانت مرشحة لأفضل ممثلة كوميدية لأدائها في 'Tully'، فقد اعتمدت على علامة ميسيكا Messika لإبراز إطلالتها خلال الحفل؛ حيث تزيّنت بأقراط Moonlight  الجديدة مع أساور Undine و Starry Night من مجموعة Once Upon A Time من ميسيكا  Messika  . كما ارتدت خاتماً مزدوجاً من مجوهرات Miss Milla وخاتم Move الرائع للعلامة.

 

ومسك الختام يأتي مع النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts ، التي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن أدائها في فيلم "Homecoming" ، وقد برزت خلال حفل جوائز Critics’ Choice Awards متألّقة بمجوهرات راقية من ميسيكا Messika حيث قلادة مادلين من مجموعة المجوهرات  "Paris Est Une Fête". واستكملت إطلالتها مع خاتم Toi & Moi من مجموعة المجوهرات الراقية Private Collection  وخاتم Glam'Azone المزدوجة. 

 

شاهدي  أيضاً بالفيديو:اختيار شكل العقد حسب شكل الياقة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X