أزياء /ساعات ومجوهرات

ساعات استثنائية في المعرض الدولي للساعات الراقية في جينيف «SIHH 2019»

من مجموعة Bonbon للساعات الملونة واللذيذة من ريتسارد ميل Richard Mille خلال معرض SIHH2019
ساعة Classima من بوم أند مرسييه Baume & Mercier ناعمة بدون ألماس
ساعة Revelation d’une Panthere من كارتييه Cartier
ساعة من مجموعة Bonbon من ريتشارد ميل Richard Mille.jpeg
ساعة Classima من بوم أند مرسييه Baume & Mercier
ساعة Rendez- Vous Moon من جيجير لوكولتر Jaeger LeCoultre بالإطار الفضي
ساعة Rendez- Vous Moon من جيجير لوكولتر Jaeger -Lecoultre.jpg

انطلقت مع بداية هذا الأسبوع فعاليّات المعرض الدولي للساعات الراقية في جنيف Salon International de la Haute Horlogerie  »SIHH2019». ويتيح المعرض أمام زوّاره فرصة التعرّف على أحدث التقنيات والتطورات في صناعة الساعات الفاخرة، إضافةً إلى أبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع في ظل التطوّر المعاصر والمستمر.

ويشارك في معرض SIHH لعام 2019، 35 عارضاً من أشهر العلامات التجارية ذات الأسماء الراقية في عالم الساعات الفاخرة وذات الإرث التاريخي الذي يمدد على مرّ السنين؛ وذلك لاستعراض أحدث الابتكارات في عالم صناعة وتصميم الساعات الأنيقة المواكبة لآخر الصيحات والاتجاهات، وذات التقنيات عالية الجودة لتواكب تطورات العصر.

وللموسم ال 29 من المعرض الدولي للساعات الراقية في جنيف “SIHH 2019”، عمدت العديد من العلامات التجارية إلى إطلاق ساعات استثنائية وفريدة من نوعها لهذا العام، أبرزها:

 

ساعة Revelation d’une Panthere من كارتييه Cartier

أطلقت دار كارتييه Cartier الرائدة في تصميم المجوهرات الفاخرة ساعة Revelation d’une Panthere وذلك خلال معرض “SIHH 2019”. هي من أجمل الساعات الفاخرة التي تطرحها الدار في هذا المعرض، حيث بلغ عدد الألماسات المتحركة التي تزيّن المينا، 750 حبة من الألماس.

 

ساعة Rendez- Vous Moon من جيجير لوكولتر Jaeger LeCoultre

طرحت دار جيجير لوكوتر خلال معرض “SIHH 2019” نسختين جديدتين من ساعة Rendez- Vous Moon النسائية لتضيفهما إلى مجموعتها الفاخرة من الساعات. وتتميّز هاتان النسختان بتفرّد كلّ منهما بلونها الخاص للإطار (الذهب الزهري Rose Gold، أو الفضي Steel).

 

مجموعة  Bonbonمن ريتشارد ميل Richard Mille

بالتزامن مع معرض “SIHH 2019”، أصدرت علامة ريتشارد ميل Richard Mille، مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة الاستثنائية والمفعمة بالأنوثة.. وقد حملت المجموعة اسم Bonbon، أي الحلوى، وهي مستوحاة من عدة أنواع من الحلويات التي تعيدنا إلى أيام طفولتنا البريئة والملوّنة. تضم مجموعة Bonbon 10 طرازات مختلفة من الساعات، كل منها يأتي في إصدار محدود من 30 قطعة.

 

ساعة Classima من بوم أند مرسييه Baume & Mercier

عمدت علامة بوم أند مرسييه  Baume & Mercier في خلال معرض “SIHH 2019” إلى تقديم 8 طرازات جديدة من الساعات الفاخرة النسائية Classima المصنوعة من الفولاذ، والتي تتميز بتصميمها البسيط والأنيق، إضافةً إلى ناحية خلفية من السافير الشفاف تتيح رؤية نظام الحركة. ولأنها أنثوية الطابع، تكتسي الطرازات ذات ميناء فضي بمسار للدقائق أنيق ولؤلؤي، فيما تتألق الطرازات ذات ميناء من عرق اللؤلؤ بمؤشرات ماسية تدلّ على الوقت.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X