أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

افتتاح المعرض التشكيلي بنسخته الثامنة في المنامة

يتابع
خلال الجولة
أعمال تراثية
مع الفنانين
المحافظ يفتتح
صورة جماعية مع المحافظ
مجسم لباب البحرين
افتتح الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة محافظ عاصمة البحرين المعرض التشكيلي السنوي الثامن الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان الثقافي التابع لنادي النجمة بمشاركة عدد كبير من الفنانين، حيث كان في الاستقبال رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة ومركز شباب رأس الرمان الثقافي وبحضور عدد المسؤولين ورئيس مجلس أمانة العاصمة والمهتمين بالفن والثقافة.
واطلع المحافظ خلال جولة على الأعمال الفنية والتشكيلية التي رسمها وصممها عدد من الفنانين البحرينيين والمقيمين، وتبادل أطراف الحديث مع الفنانين الذين قدموا شرحاً للمحافظ حول أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها.
وأبدى محافظ العاصمة إعجابه بالأعمال الفنية التي أبرزت تراث مملكة البحرين، مؤكداً أن المحافظة اعتادت على رعاية هذا المعرض التشكيلي للسنة الثامنة على التوالي، مضيفاً أنه في كل عام يتم عرض أعمال فنية جميلة بأسلوب جديد يتبين مدى التطور الذي وصلت إليه الفنون التشكيلية في مملكة البحرين.
كما أعرب المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على دعم ورعاية محافظ العاصمة للمعرض في نسخته الثامنة، مؤكدين سعيهم الحثيث إلى الاستمرار في المشاركة وتقديم الأعمال الفنية التشكيلية المتجددة وذات الطابع البحريني الأصيل، وذلك لما يحمله المعرض من طابع وطني واجتماعي جميل، متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X