أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

حفل موسيقي ضخم على مسرح مدينة دبي للإعلام احتفاءً بالمعلمين حول العالم

سيقام مهرجان "احتفالية جائزة المعلم العالمية" عشية حفل توزيع "جائزة المعلم العالمية" لشكر جميع المعلمين حول العالم على الجهود العظيمة التي يبذلونها كل يوم لبناء أجيال الغد، وذلك يوم السبت 23 مارس على "مسرح مدينة دبي للإعلام"، ومن المتوقع أن يحضره أكثر من 10 آلاف شخص، وتحييه فرقة "ليتل ميكس" مع المغنية ريتا أورا والمغني ليام باين. وسيشهد هذا المهرجان الاحتفالي، الذي يقدمه كريس فايد من "راديو فيرجن"، أجواءً حماسية على إيقاعات الدي جي جاك لافوازييه والأغاني التي يحيها باقة من أشهر المغنين.
وسينضم إلى المغنين على المسرح المتأهلين العشرة الأوائل لـ "جائزة المعلم العالمية"، حيث سيشاركون الحضور قصصهم الملهمة.
هذا وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة وقدرها مليون دولار أمريكي خلال الحفل الذي سيُقام مساء اليوم التالي "24 مارس"، وستُمنح لمعلم استثنائي قدم مساهمات بارزة في مهنته. وتهدف الجائزة إلى إبراز أهمية المعلمين ودورهم في المجتمع. ومن خلال الكشف عن قصص آلاف الأبطال التي ألهمت الشباب ودفعتهم إلى تغيير حياتهم نحو الأفضل، كما تسعى الجائزة إلى جذب انتباه العالم إلى الجهود الاستثنائية التي يبذلها المعلمون للنهوض بالعالم نحو مستقبل أفضل.
وسيدعم المهرجان الاحتفالي لـ "جائزة المعلم العالمية" إيصال هذه الرسالة الإنسانية التي تهدف إلى إبراز الدور النبيل الذي يقوم به المعلمون إلى الأجيال القادمة، ورفع سوية الوعي لديهم من خلال الموسيقى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X