فن ومشاهير /أخبار المشاهير

لماذا حذفت قناة DMC إعلان برنامج نشوى مصطفى بعد عرضه بساعات؟

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

قامت قناة DMC بحذف الإعلان الرسمي لبرنامج "أمي ولا مراتي" الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، من قناتها الرسمية على YouTube، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه، وتحدّث البعض عن إلغاء البرنامج، فيما أكد بعض المصادر داخل فريق العمل، أنّ السبب هو قرار القناة تأجيل عرض البرنامج للخطة البرامجية للقناة لما بعد شهر رمضان المقبل، وأضاف المصدر أنّ البرنامج لم يتم إلغاؤه بشكل نهائي كما تردد مؤخرًا.

يتناول برنامج "أمي ولا مراتي" المواقف التى يمر بها الرجل بعد الزواج، وعلاقته بوالدته وزوجته، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي من خلال ضيوف البرنامج.



من ناحية أخرى احتفلت الفنانة نشوى مصطفى بخطوبة ابنتها مريم وسط حفل عائلي حضره الأهل والأصدقاء المقربون، بعيدًا عن الصحافة والإعلام، الأمر الذى جعل الفنانة نشوى مصطفى تتصدر مؤشر البحث غوغل في مصر، ووجهت رسالة للشباب والبنات، أنّ بناء أسرة أمر ليس هيّنًا، ولكنه يحتاج للصبر ولحسن الاختيار من البداية .

ونشرت نشوى عددًا من الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، وهي ترقص خلال الحفل على نغمات بعض الأغاني منها "لأ لأ" لأوكا وأورتيغا، وأغنية "نمبر وان" للفنان محمد رمضان، ولاقت الفيديوهات إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X