فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سيرين عبد النور تتحدث عن مشاركتها في "الهيبة" ماذا قالت عن نيكول سابا ونادين نجيم؟

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عن مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة -الحصاد"، مع الفنان السوري تيم حسن، والذي يجمع بين الجزأين الأول والثاني، وأكدت أنها تتمنى أن يحقق العمل النجاح نفسه للجزأيْن السابقَيْن، كما أشارت إلى أنّ الاستمرار بالنجاح أصعب من النجاح نفسه.

وقالت سيرين عبد النور، إنّ مسلسل "الهيبة" نجح مع نادين نجيم، واستمر نجاحه مع نيكول سابا، وأضافت، "أتمنى أن أحقق النجاح نفسه في الجزء الثالث، لأنّ الاستمرارية بالنجاح أصعب من النجاح نفسه".

وعما إذا كانت تخشى المقارنة مع نادين نجيم ونيكول سابا، قالت: أتمنى أن يُعجب الناس بالجزء الثالث تمامًا كإعجابي بقصة "الحصاد" التي تجمع بين الجزأين الأول والثاني".

وردًّا على سؤال حول ما إذا كانت تتوقع تحقيق النجاح نفسه الذي حققته نادين نجيم ونيكول سابا، أوضحت، "أتمنى التوفيق للجميع. الجمهور هو الذي يشاهد، وهو يريد أعمالًا حلوة يتابعها في رمضان".

كما قالت سيرين إنها التقت بـ نادين نجيم في عزاء والدها، وباركت لها بعملها الجديد، وإنّ نادين تمنت لها التوفيق أيضًا، ثم تساءلت: "هل من الضروري أن نتبادل التهاني أمام الكاميرات؟".

وعن سبب النزاعات القائمة بين النجمات اللبنانيات وعدم اجتماعهنّ في المناسبات، كما هو الحال بالنسبة إلى النجمات المصريات، أوضحت، "هذا الكلام غير صحيح. في الإفطارات وافتتاحيات الأفلام، الكل يجتمع مع كل الناس"، وأضافت: "عندما تصلني دعوة ما، ألبّيها، ولكن لا يمكنني أن أحطّ بالباراشوت في أي مناسبة لم تصلني دعوة منها".

كلام سيرين عبد النور جاء في حوار لها مع برنامج "عرب وود".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X