أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إعادة «بطريقين» اختطفا من حديقة حيوانات في بريطانيا

الشرطة وصفت العملية بالمضحكة وغير الاعتيادية
البطريقان بعد إنقاذهما من الاختطاف
البطاريق تنحدر من أميركا الجنوبية
البطريقان المختطفان

عملية إنقاذ غريبة، ولا تخلو أبداً من الطرافة وباعتراف المسؤولين في الشرطة أنفسهم، وكانت قد نالت على اهتمام كبير في مختلف مناطق المملكة المتحدة، لكنها تكللت بالنجاح عندما تمكنت الشرطة البريطانية في مقاطعة «نوتنغهامشير» من إنقاذ اثنين من «البطاريق»، كانا قد تعرضا لعملية «خطف» من إحدى حدائق الحيوانات في المقاطعة خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي 2018.
بحسب «سكاي نيوز»، فقد كان البطريقان قد تم اختطافهما من حديقة حيوانات محلية قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، لكن الشرطة البريطانية في مقاطعة «نوتنغهامشير»، نجحت في استعادتهما أخيراً، كما تمكنت من اعتقال الرجل المتورط في هذه السرقة. كما أوضحت الشرطة أنها عثرت على الطائرين، المنحدرين من قارة «أميركا الجنوبية»، في قرية «ستريلي» يوم الأربعاء الفائت 16 كانون الثاني / يناير 2019، مضيفة أنها اعتقلت رجلاً يبلغ من العمر 23 عاماً، يشتبه فيه بتنفيذه عملية السرقة والخطف للبطريقين.
وفي حديث للمتحدث الرسمي باسم شرطة مقاطعة «نوتنغهامشير» قال فيه: «قررنا التحرك بسرعة والبحث عن الطائرين، بدلاً من إغلاق الملف بشكل نهائي، وبالفعل، نجحنا في عمليتنا، ووصلنا إلى البطريقين.. قمنا بإعادتهما بأمن وسلام إلى الحديقة عشية الأربعاء». وأضاف المتحدث باسم الشرطة: «لم تكن المهمة اعتيادية.. كان الجميع يضحك حين عُثِر على البطريقين.. هذه القصة تستحق أن تروى للأحفاد وتنشر في الروايات».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X