فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هدى حسين تنتهي من تصوير "وصاة أمي"

هدى حسين
هدى حسين
هدى حسين

فرغت الفنانة هدى حسين من تصوير سهرة تلفزيونية جديدة بعنوان" وصاة أمي" بمشاركة نخبة من الفنانين هم: محمد جابر وبثينة الرئيسي ومحمد العجيمي وعبدالمحسن القفاص، والطفلة رتاج العلي، في حين تكّفل الكاتب عبدالمحسن الروضان بنسج أحداثها، وهي من إخراج مناف عبدال، وتولّت شركة كنوز الخليج مهمة الإنتاج.
واعتبرت حسين أن السهرة التلفزيونية بمنزلة عربون للمحبة، تقدمه إلى ست الحبايب في عيدها، كاشفةً أن أحداثها تلامس مشاعر الأمهات بالدرجة الأولى، وهي أشبه بهدية بسيطة لكل أم مثالية، حيث سيتم عرضه في الواحد والعشرين من شهر مارس المقبل تزامناً مع عيد الأم. ولفتت إلى أنّ مدة التصوير في البلاتوهات لم تستغرق سوى أسبوع واحد من العمل، حيث اعتمدت هذه السهرة على البساطة والعفوية، بعيداً عن الصخب الدرامي وغزارة الأحداث، وهي أشبه بفيلم تلفزيوني سيتم تقديمه على الشاشة الصغيرة.
في خطٍ موازٍ، انتهت الفنانة هدى حسين من تصوير مشاهدها كافة، في المسلسل الدرامي" غصون في الوحل" الذي يتقرر عرضه خارج الموسم الدرامي في شهر رمضان المقبل. المسلسل من تأليف الكاتبة منى النوفلي وإخراج محمد دحام الشمري، في حين تُشارك في بطولته كوكبة كبيرة من الفنانين، على غرار ريم أرحمة وعبدالله الطراروة وأميرة محمد وعلي الحسيني، كما يشهد عودة الفنان محمد الرشيد، المتواري عن خارطة الدراما التلفزيونية، منذ سنواتٍ طوال.‎

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا انستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X