أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تستدعي الشرطة لعريسها أثناء حفل الزفاف.. فلماذا؟

الزفاف الذى كان من المفترض أن يتم

عروس في بيهار بالهند استدعت الشرطة المحلية لإلقاء القبض على عريسها؛ لخرقه القانون بعد قيامه باحتساء الخمر، وهو ما رفضته لقيامه بإزعاج ضيوف الزواج، وبحسب موقع «جولف نيوز» قد تم الاتفاق على زفاف «أنوشا كومارى»، وهي من سكان قرية أكبانبور في مقاطعة بهاجالبور، من شاب محلي يدعى «عدي راكاك» الذي يعمل في قسم الشرطة.

عروس ترفض حضور صديقتها عرسها لوزنها الزائد!

وفي ليلة العرس، وصل موكب الزفاف إلى بيت العروس حسب خط سير الرحلة، ولكن بعد فترة وجيزة قام العريس، الذي كان في حالة سُكر، قام بالشجار مع ضيوف حفل الزفاف وضرب بعضهم، وقالت التقارير بعد وقت قصير من وصول الأخبار إلى العروس، إنها غضبت ورفضت الزواج منه، وحتى قبل أن يتمكن جانب العريس من تهدئة العروس وجعل الموقف تحت السيطرة، قامت العروس باستدعاء الشرطة المحلية وأبلغتهم بالقصة، وفي وقت قصير جداً، وصلت الشرطة إلى المكان وألقت القبض على العريس وهو في حالة السُكر، وقال مسؤول كبير في الشرطة المحلية، «ديلناواج أحمد»، لوسائل الإعلام: «ألقت الشرطة القبض على العريس في حالة سُكر بعد شكوى من العروس، لقد أرسلناه إلى السجن». وأضاف أنه لم يسبق له أن صادف أي حادثة من هذا القبيل.


وقالت العروس إنها قررت رفض العريس في حالة السُكر لأنه انتهك القانون، فعندما يخالف رجل الشرطة القانون، كيف يمكن أن يتوقع من الآخرين اتباع القواعد؟ لذا فكرت في أن مكانه الحقيقي هو السجن، وليس مكان الزفاف.
وقالت العروس التي تخرجت من كلية محلية: إنها تجد من الأفضل أن تبقى دون زواج من أن تتزوج من مدمن الكحول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X