سيدات الأردن بطلات لغرب آسيا لكرة القدم للمرة الرابعة

.JPG
من المبارة
.JPG
سيدات البحرين والأردن
.JPG
خلال المباراة
.jpg
كأس البطولة
.JPG
فريق البحرين
.jpg
لاعبة الفريق الأردني
jpg
تكريم الشيخة حصة
.jpg
من التتويج
.jpg
الفريق الأردني متوجاً
.jpg
الشيخة حصة
.JPG
.JPG
.JPG
.jpg
.JPG
.jpg
jpg
.jpg
.jpg
.jpg
10 صور
توجت نشميات منتخب الأردن للسيدات منتخبهن بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على البحرين في النسخة السادسة من بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم التي أقيمت في البحرين.
وسلّمت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد البحريني لكرة القدم، كأس البطولة لكابتن منتخب الأردن ستيفاني النبر بحضور أمين عام اتحاد غرب آسيا خليل السالم ونائب رئيس الاتحاد البحريني علي البوعينين، وتم توزيع الميداليات الذهبية على المنتخب الفائز، الفضية للبحرين صاحب المركز الثاني والبرونزية للبنان صاحب المركز الثالث، بينما حل منتخب فلسطين رابعاً.
وأعربت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، عن سعادتها بنجاح النسخة السادسة من بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات لكرة القدم التي أقيمت على أرض مملكة البحرين، والتي نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون مع اتحاد غرب آسيا في الفترة 7- 15 يناير على ملعب أستاد الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي والثقافي.
وأشارت الشيخة حصة في تصريحات صحفية على هامش حفل الاختتام، نحن سعداء بنجاح هذه البطولة التي تقام لأول مرة على أرض مملكة البحرين، وهذا إن دل يدل على العمل الكبير والمجهود المتميز التي بذلته اللجنة المنظمة في الإعداد والتحضير لإقامة هذا الحدث، الذي يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها البحرين في استضافتها وتنظيمها لمختلف البطولات على أرضها، والذي يساهم في احتضان المزيد من البطولات الرياضية لاسيما النسوية في الفترة القادمة.
وأوضحت الشيخة حصة، نفخر بما قدمه المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم من مستوى مشرف خلال منافسات هذه النسخة من ألبطولة والذي عكس التحضيرات الكبيرة التي قام بها والتي استطاع من خلالها كسر حاجز المركز الثالث في هذه البطولة بالتحديد، والتقدم والحصول على المركز الثاني في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة، وهذا بحد ذاتها نتيجة متميزة للمنتخب.
وتوجهت رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة، جميع أعضاء اللجنة المنظمة على دورها البارز في ظهور هذه البطولة النسائية بهذه الصورة الناجحة. ونالت حارسة مرمى الإمارات نورا المزروعي جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، ونالت حصة العيسى من منتخب البحرين جائزة أفضل لاعبة فيما أحرزت لاعبة الأردن راية حينا جائزة هدافة البطولة.