فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صور.. سلمان خان ويوليا فنتور معًا في الجيم

سلمان خان في الجيم
سلمان يتدرب في الجيم
سلمان وشقيقه في الجيم
يوليا تحاول رفع الأثقال
شقيق سلمان يتدرب في الجيم
سلمان ويوليا في الجيم

يبدو أنّ علاقة نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan وصديقته الرومانية يوليا فنتور  Iulia Vântur لم تنتهِ بعد، فقد شوهد سلمان مع فنتور وشقيقه أرباز خان، في حدث رياضي في مومباي، على الرغم من أنهما لا يظهران عادةً في أيّ أحداث عامة ، إلا أنه يبدو أنّ الثنائي قد استثنى ذلك الحدث.

فقد اجتمع سلمان ، ويوليا، وأرباز، للترويج لجيم ودورات اللغة الانكليزية التي تنظمها جمعية Being Human الخيرية التي يديرها سلمان نفسه.

كما خاض الثلاثة تحدّيًا في اللياقة البدنية، من خلال القيام بمجموعة من التمارين والتدريبات القوية في هذا الحدث.

تابعوا ايضا:

سلمان خان الأغنى لعام 2018 وشاروخان في المرتبة الـ13

وفي سياق مختلف، احتفل خان بذكرى ميلاده الـ 53 الذي يصادف يوم 27 ديسمبر/كانون الثاني، بحضور عائلته وأصدقائه في منزله، والذي حضر منهم أنيل كابور Anil Kapoor، وضياء ميرزا، وسانجاي ليلا، وعدد آخر من النجوم.

ولم تتأخر النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif التي تشارك صديقها المقرب تصوير فيلمه الجديد " Bharat "، عن معايدته في هذا اليوم المميز، حيث قامت بمشاركة صورة لها برفقة سلمان خان وعلقت عليها بالقول: " عيد سعيد سلمان خان، كن دائمًا في القرب."

مهنيًّا من المقرر أن يتم إطلاق فيلم " Bharat " للمخرج علي عباس ظفر، خلال عطلة العيد نهاية هذا العام، ويشارك إلى جانب سلمان وكاترينا، الممثلة تابو Tabu، ويشا باتاني Disha Patani، وسونيل غروفر Sunil Grover.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X