فن ومشاهير /مشاهير العالم

هل يعيش براد بيت علاقة غرامية مع تشارليز ثيرون؟!

Charlize Theron & Brad Pitt
علاقة تجمع Charlize Theron و Brad Pitt
عائلة Brad Pitt قبل الطلاق

عادت الحياة العاطفية للممثل الأمريكي براد بيت Brad Pitt تتصدر الصحف العالمية، بعد أن ارتبط اسمه بالعديد من النجمات منذ انفصاله عن زوجته النجمة العالمية أنجلينا جولي.
وذكرت تقارير إخبارية جديدة، أنّ الممثل البالغ من العمر 55 عامًا، يرتبط حاليًّا بعلاقة عاطفية مع الممثلة العالمية تشارليز ثيرون Charlize Theron حيث التقيا عدة مرات عدة في الفترة الأخيرة.
كما ورد في التقارير عن مصدر موثوق، أنه في الـ12 من شهر كانون الثاني/يناير الجاري، كانت ثيرون في حدث مشاهدة فيلم Roma at the Chateau Marmont في غرب هوليوود، وفي وقتٍ لاحقٍ من السّهرة، انضمّ بيت إليها، وذلك بعدما كان يحضر إطلاق فيلمه الجديد Beale Street Could Talk، حيث التقط صورة سيلفي مع الممثلة بلانكا بلانكو، ثم بدّل ملابسه وخرج للقاء ثيرون.

شاروخان أغنى المشاهير في العالم


وقد وصف المصدر لقاء الثنائي بأنه أشبه بلقاء "عصافير الحب"، حيث كانت ثيرون تحتسي المشروبات الكحولية في زاوية الملهى، بينما اقتصر مشروب براد على الماء، لأنّه توقّف عن تناول المشروبات الكحولية منذ طلاقه من جولي، كما أضاف، بأنّهما كانا في غاية الانسجام مع بعضهما البعض.
وتابع المصدر، أنّ براد وتشارليز يلتقيان في قصره الواقع في لوس فيليز - كاليفورنيا منذ نهاية عام 2018 ، إلا أنّ الأخيرة لم تلتقِ بأبناء براد الستة حتى الآن.
يُذكر أنّ براد بيت احتفل في 18 ديسمبر المنصرم، بذكرى ميلاده الـ 55، وقد ولد براد في 18 ديسمبر 1963 في ولاية أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية، ووالده كان يعمل مديرًا في شركة نقل بولاية ميسوري.

بالقانون... براد بيت يحرم انجلينا جولي من ثروته


درس الصحافة وتخصص في الإعلام في جامعة ميسوري، وشارك في تقديم العروض التلفزيونية.
ترك دراسته الجامعية قبل التخرج بوقت قصير، ليحقق حلمه في الشهرة والتمثيل.
انتقل بعد ترك الجامعة إلى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، للالتحاق بأحد معاهد التمثيل، وعمل هناك في أكثر من مكان (نادل، وسائق).
بعد مشاركته في الكثير من الأعمال بأدوار قصيرة وبسيطة، حصل في العام 1996 على أول بطولة مطلقة له في فيلم The Dark Side of the Sun.
إلى جانب وسامته، أبدع بيت في الأدوار التي كان يؤديها، فتم ترشيحه أكثر من مرة للأوسكار: عام 2009 عن فئة أفضل ممثل رئيسي عن فيلم The Curious Benjamin Button. وعام 1995 عن فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Twelve Monkeys. والمرة الثالثة كانت عام 2012، حيث تم ترشيحه عن فئة أفضل ممثل رئيسي عن فيلم Money Ball.

براد بيت في ورطة جديدة.. ما الأمر؟


عام 1996، فاز بجائزة الغولدن غلوب كأفضل ممثل عن فيلم Twelve Monkeys.
خلال تصوير فيلم "سوزان"، التقى بالنجمة غوينيث بالترو ووقع في حبها. وقالت الأخيرة مؤخرًا، إنّ انفصالها عن براد بيت هو أكبر خطأ في حياتها.
بعد انفصاله عن بالترو، تعرّف إلى النجمة جنيفر أنيستون عام 1998، وتزوجا عام 2000، وتم الطلاق في الـ 2005.
بعد الطلاق، تعرّف بيت إلى أنجلينا جولي، وعاشا قصة حب خيالية استمرت 11 سنة، تُوّجت بالزواج سنة 2016، وبـ6 أطفال، 3 منهم بالتبنّي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X