أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تعرفوا على معاناة وكفاح أطول شاب في العالم من أجل الزواج

أطول شاب في العالم
يعاني بسبب طوله الزائد
يواجه مشكلات في العثور على عروس

كشف اطول شاب في العالم، عن صعوبات ومعوقات كثيرة تواجهه في العثور على شريكة حياته، نظراً لحجمه الاستثنائي الذي يجعل الكثيرات يرفضن الزواج منه.

ولم يعثرالشاب الباكستاني ضياء راشد، 23 عامًا، من إقليم البنجاب، ع لى شريكة حياته حتى الآن، لعدم عثوره على عروس طويلة بما يكفي لتتناسب معه.

وقال ضياء الذي يصل طوله الى أكثر من 8 اقدام : "أفراد عائلتي عرضوني للزواج على عدة عائلات، لكن لم تبد أي منهم أي اهتمام، كما أنني أواجه مشاكل في العثور على ملابس وأحذية تناسب حجمي، بالإضافة لعدم استطاعتي السفر في الحافلات"، بحسب ديلي ميل.

وأضاف: "كنت أنمو بصورة طبيعية، لكن في سن العاشرة بدأ نموي يزيد فجأة، حتى أصبح جسدي كله ضعيفاً، ونصحني الأطباء بتناول طعام غني بالكالسيوم لعلاج هذا الضعف، ثم صرت في غضون عام أطول شخص في العائلة".

وفي المقابل ، يحظى راشد بشعبية كبيرة، رغم طوله الذي جلب له مشاكل كثيرة حيث يقول: "رغم كل الصعاب أشعر بالفخر لأنني مختلف عن الآخرين، وأسعد أيضًا عندما يأخذ الناس صورًا شخصية معي وأحظى بالحب والاهتمام".

يشار إلى أن أطول رجل في العالم، هو المزارع التركي سلطان كسن، الذي يبلغ طوله 8 أقدام و2.28 بوصات، ولا تفصله عن راشد إلا 3 بوصات كي يتجاوز رقمه القياسي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X