فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كما انفردت "سيدتي": «فالانتينو» عادل إمام مستمر وشريك عربي يحل أزمة المسلسل

عادل إمام يقدم مسلسل فالانتينو في رمضان 2019
مسلسل فالانتينو من بطولة عادل إمام وإخراج رامي رمام
آخر مسلسلات عادل إمام كان مسلسل عوالم خفية في رمضان 2018
عادل إمام يقدم مسلسل فالانتينو في رمضان 2019

تأكيداً لما انفردت به "سيدتي" من قبل، أعلن المخرج رامي إمام -رئيس شركة "ماغنوم" للإنتاج الفني- استمرار العمل بمسلسل "فالانتينو" والذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان رامي إمام قد كشف في تصريحات خاصة لـ "سيدتي" في الـ 10 من يناير الجاري أن ما أشيع عن توقف العمل بالمسلسل هو مجرد اجتهادات صحفية، قبل أن يعلن ذلك رسمياً في بيان صحفي أصدره لاحقاً.

خاص| رامي إمام لـ"سيدتي": لا صحة لخروج "فالانتينو" من السباق الرمضاني.

كما كشفت بعض المصادر المقربة من أسرة العمل عن تدخل شريك عربي، لحل أزمة المسلسل المادية والمشاركة في إنتاجه، بعد إرتفاع تكلفة إنتاجه عن الحد المتفق عليه مسبقاً، وبذلك سيبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يتمكن المسلسل من اللحاق بموسم دراما رمضان 2019.

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى قد تعاقدت مع شركة "ماغنوم" للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل عادل إمام في رمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر، إلى جانب محاولات شركة "ماغنوم" لتسويق المسلسل على إحدى القنوات الفضائية الخليجية.

مسلسل "فالانتينو" من بطولة الفنان عادل إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

و يجسد فيه عادل إمام شخصية تدعى "نور عبد المجيد" رجل يمتلك عدة مدارس "إنترناشيونال" ومتزوج ولديه 3 أبناء، ومع تصاعد الأحداث يتزوج مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، كان مسلسل "عوالم خفية" وشاركه بالتمثيل كل من صلاح عبدالله، فتحي عبد الوهاب، بشرى، هبة مجدي، أحمد وفيق، وهو من تأليف محمود حمدان، أمين جمال، محمد محرز، ومن إخراج رامي إمام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X