عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس المشاهير في شهر يناير يكللها الحب

زفاف أفنان الباتل
زفاف يوسف الخال
زفاف كنده علوش
زفاف أفنان الباتل
زفاف كنده علوش
زفاف يوسف الخال
زفاف أفنان الباتل
زفاف أفنان الباتل

اختار العديد من المشاهير الارتباط في شهر كانو الثاني/يناير، وانتهت بعض علاقات المشاهير بالزواج وفاجأوا جمهورهم بالارتباط، بعد شائعات كثيرة دارت حول علاقتهما. فمن تزوج خلال شهر يناير من المشاهير؟
عمرو يوسف وكنده علوش
على إيقاع الدفوف النوبية احتفلت الممثلة كنده علوش بزفافها من الفنان عمرو يوسف، وسط حضور أكثر من 150 من الفنانين، ومن أبرز الحاضرين المطربة السورية أصالة، والنجمة التونسية هند صبري، وظافر العابدين، وآيتن عامر، وأحيا الحفل النجم تامر حسني.


يوسف الخال ونيكول سابا
تزوّجت النجمة نيكول سابا من الممثل يوسف الخال، وتُوّجت علاقة حبّ جمعتهما لأكثر من 10 سنوات، بالارتباط، بحضور عدد قليل من أهالي العروسين والأصدقاء .يومها، ارتدت العروس فستان زفاف ناعمًا باللون الذهبي، وزيّنت شعرها بطرحة طويلة، واهتم بتسريحتها مصفف الشعر جو رعد.


زفاف أفنان الباتل
تزوجت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل، وشريك حياتها عبد العزيز الناصر، مساء يوم السبت في الرابع عشر من يناير 2017. وأقيم الزفاف في قاعة نيارة، حيث استمرّت الاحتفالات ثلاثة أيام متتالية. ارتدت العروس فستانًا أنيقًا من دار Jacykayofficial مطرزًا بطريقة فخمة. ونشرت العروس صورًا لبطاقات الدعوة التي صُمّمت لها بالخصوص، في لبنان، وصُنعت من خشب الأزر. وبالنسبة إلى حفل الزفاف فقد أحياه الفنان ماجد المهندس.
مراد يلدريم وإيمان الباني
احتفل الثنائي الشهير مرادي يلدريم وإيمان الباني بزفافهما في تركيا، وسط أجواء مميزة وحضور الأهل والأصدقاء. واحتفل الثنائي بذكرى زواجهما الأول الشهر الماضي. لكن لم تظهر الصور الرسمية لزواجهما إلا بعد أن أقاما حفل زفاف بحسب العادات والتقاليد المغربية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:طقوس الرومانسية بعد الزواج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X