فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة بالفيديو: داليا البحيري ترفض لقب "ملكة جمال": الفائزات بالتاج الآن "لسن الأجمل"

داليا البحيري من برنامج "قول يا كبير"
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري وزوجها

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت الفنانة داليا البحيري عن رفضها للقب ملكة جمال رغم أنها تحمله، مؤكدة أنّ الفائزات بمسابقات الجمال الآن، يمثّلن بنات بلدهنّ وفقط، ولكنهنّ لسنَ الأجمل، وقالت لا توجد سيدة غير جميلة، ولكنّ معايير الجمال تختلف من وقت لآخر.

وأضافت خلال لقائها مع صبري زكي ببرنامج "قول يا كبير"، على راديو إينرجي، :أنا ضد لقب "ملكة جمال" ومن يتم اختيارهنّ في مسابقات الجميلات يمثلن البنات في بلدهنّ، مش هما الأجمل، فلا يوجد ست مش جميلة"، وتابعت: "معايير الجمال الآن مختلفة والجميع أصبح مهتم بالجمال".

وتحدثت عن المصادفة الأهم في حياتها قائلة: بدأت حياتي كمرشدة سياحية، وقابلتني الإعلامية سناء منصور بالصدفة في حفل في أوبرا عايدة في الأقصر، وعرضت عليّ العمل كمذيعة، ومنها كانت بداية دخولي مجال تقديم البرامج المختلفة.

تابعوا الفيديو من خلال هذا الرابط

وعن بداية دخولها مجال التمثيل، قالت: لم يكن التمثيل في مخططاتي، ودخلت بالصدفة حين كنت أُجري لقاءً مع المخرج رأفت الميهي، فعرض عليّ التمثيل وقال لي: "تعالي بكرة التصوير" وكان دوري في فيلم "علشان ربنا يحبك"، فهو له الفضل الكبير في تعليمي العديد من الأمور في هذا المجال.
وبسؤالها عن الملابس واللوك الذي تظهر به في أعمالها، قالت: أتعامل مع ستايليست، وأغلب ملابس الشخصيات التي أقدّمها تكون غالبًا من دولابي الخاص، إلا لو الشخصية محتاجة ملابس خاصة، وأكتر لون بحبه هو الأصفر لأنه لون الدفء والحياة.
وأجرى زوج داليا البحيري رجل الأعمال حسن سامي، اتصالًا هاتفيًّا أكد خلاله أنها أم ناجحة جدًّا، ولكنها لا تحب الأعمال المنزلية.

يُذكر أنّ البحيري تُوّجت بلقب ملكة جمال مصر عام 1990 كما حازت على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم، التي أقيمت في لوس أنجلوس في العام نفسه، كما انضمت لعضوية لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر عام 2016.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X