محمد صلاح يهجر الـ «سوشال ميديا»

غرد قبلها قائلاً إنه وقت التواصل الحقيقي
صلاح يثير الجدل بين متابعيه
ينفرد بترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يغلق حساباته على فيسبوك وتويتر
4 صور

ربما لم يحظَ أي نجم كرة قدم عربي من قبل، بالشهرة والإعجاب الذي يحظى به الفرعون المصري ونجم فريق «ليفربول» الإنجليزي، محمد صلاح، وذلك بسبب المستويات الكبيرة والممتازة التي يقدمها على أرضية المستطيل الأخضر، ولكن وعلى الرغم من كل هذه الشهرة، إلا أن «صلاح» فاجأ جميع محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بإغلاق حساباته الرسمية على موقعي «فيس بوك» و«تويتر».

وكان محمد صلاح، النجم المصري وهداف الدوري الإنجليزي الـ«بريميرليغ»، قد نشر يوم الثلاثاء الفائت 22 كانون الثاني / يناير 2019، قبل إغلاقه لحساباته على الـ«سوشال ميديا»، تغريدة جاء فيها: «قرار 2019.. حان وقت التواصل الحقيقي»، والذي قصد به إنهاء التواصل الاجتماعي على مواقع الإنترنت المختلفة، والعودة إلى «التواصل الحقيقي» في الحياة الواقعية.

وبحسب ما نشره موقع «روسيا اليوم»، فقد أثارت تغريدة «مو صلاح» الكثير من الجدل في وقتها، لكن لم يتوقع أحد أن يقوم النجم المصري بإغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أحد يدري إن كان سيعود إلى هذا الفضاء الافتراضي أم لا، في خطوة وضعت تساؤلات عديدة حول ما ينوي أن يفعله رابع أغلى اللاعبين في العالم، والذي لا يملّ من حصد الجوائز الفردية الواحدة تلو الأخرى.

ومن الجدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح، ينفرد حالياً بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تسجيله لهدفين في مرمى الفريق الأخيرة ضد «كريستال بالاس»، والتي انتهت بفوز فريقه بـ 4 أهداف مقابل 3، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، كما أن صلاح يعتبر أفضل ثالث هدافي القارة الأوروبية، بعد النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، والنجم الفرنسي الشاب «كيليان امبابي».