الطب الشرعي يحسم سبب وفاة «تالا» و«روتانا» في أمريكا

3 صور

منذ أشهر انشغل المجتمع السعودي بقضية وفاة الشقيقتين السعودتين "روتانا وتالا"، ولعل ما أحدث ضجة كبيرة بشأن وفاتهما أنها وقعت بظروف غامضة؛ حيث عثرت السلطات الأمريكية في ولاية نيويورك على جثتيهما في نهر هدسون، وظلت ملابسات وفاتهما يلفها الكثير من الغموض، ليقوم الطب الشرعي في ولاية نيويورك بحسم سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين، وذلك بحسب ما أعلن عنه بيان رسمي اليوم الأربعاء.

يشار إلى أنه عُثر على روتانا الفارع (22 عامًا) وشقيقتها تالا (16 عامًا) جثتان هامدتان على ضفة نهر هدسون في أواخر أكتوبر الماضي، دون وجود أيّ إشارات تدل على صدمة.

ليعلن مكتب الطب الشرعي أنّ الشابتين اللتين كانتا ترتديان الأسود ومربوطتين من ناحية الكاحلين والخصر بشريط لاصق حين العثور على جثتيهما أقدمتا على الانتحار، ووفقًا لموقع "سكاي نيوز" العربي.

بدورها قالت رئيسة الطب الشرعي "باربرا سامبسون":" توصل مكتبي إلى أنّ وفاة الشقيقتين الفارع كانت نتيجة الانتحار؛ حيث ربطت الشابتان جسديهما ببعضهما بعضًا قبل النزول إلى نهر هدسون".

وكانت تقارير في وسائل إعلام محلية أشارت إلى أنّ الشابتين كانتا تقطنان في مركز إيواء بفرجينيا، إلا أنهما تركتا الولاية في أغسطس، وتوجّهتا إلى نيويورك، لتقيما هناك في بعض الفنادق الفخمة إلى أن استهلكتا كل المال الموجود في إحدى البطاقات المصرفية وفق الناطق باسم شرطة نيويورك.

وقال شاهد إنه رأى الشابتين في 24 أكتوبر الماضي في ملعب قرب نهر هدسون، وبدا أنهما كانتا تصليان، وذلك قبل أيام من العثور على الجثتين.