فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: شيري عادل بملابس فضفاضة في أحدث ظهور لها

شيري عادل
شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل
شيري عادل وزوجها
شيري عادل
شيري عادل
أحدث ظهور لشيري عادل
معز مسعود

نشرت الفنانة شيري عادل صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وظهرت فى الصورة بملابس فضفاضة وسط أصدقائها من الطفولة بحسب تعليقها على الصورة، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وعلق عدد كبير من محبيها على تغيير نمط ملابسها بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وكان أبرز هذه التعليقات: "أحلى حاجة فيكي من ساعة أما اتجوزتي، مابقتيش تلبسي عريان زي الأول، ودي حاجة كويسة يا رب تفضلي كدة على طول" ،"حلوة زيّ القمر إنتي يا أجمل شيري والله غالية علي قلبي جدًّا"، "طول عمرِك محترمة يا شيري بحبك"، شكل لبسِك اتغيّر يا شيري بعد الجواز".

أحدث ظهور لشيري عادل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيري عادل للمشاركة مع الفنان أكرم حسني، في مسلسله الجديد "اسمه إيه"، والمقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل، وفكرة الاسم التي اختارها أكرم حسني جاءته من اسم محل شهير بإحدى مناطق القاهرة، يحمل اسم المسلسل نفسه "اسمه إيه".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول شخص يتعرض للكثير من المشاكل خلال حياته اليومية، الأمر الذي يجعله يغيّر اسمه بحثًا عن الهروب من هذه العواقب.

وكانت شيري قد نفت الأخبار التى تم تداولها خلال الأيام الماضية، عن انفصالها من الداعية معز مسعود بالنفي، وعلقت : "بعد الشر ما حصلش الكلام ده".

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X