فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: محمد حماقي يقدم 20 أغنية في ألبومه الجديد والاحتفال اليوم

محمد حماقي
الغلاف الرسمي لألبوم "كل يوم من ده"
بوستر ألبوم "كل يوم من ده"
محمد حماقي
محمد حماقي يظهر بشكل جديد
محمد حماقي
محمد حماقي

كشف المطرب محمد حماقي عن مفاجأة كبرى في ألبومه الجديد "كل يوم من ده" المقرر طرحه مساء اليوم الخميس، بعدما أعلن عن ضم 20 أغنية دفعة واحدة، تم تقسيمها إلى مجموعتين، وأكدت الشركة المنتجة استعدادها للاحتفال الليلة مع جمهور حماقي بصدور أول ألبوم بعد غياب 3 سنوات، منذ طرح ألبوم "عمره ما يغيب".


حماقي اقتبس طريقة شرائط الكاسيت القديمة في تقسيم أغنيات الألبوم على قسمين AوB، ويضم كل قسم 10 أغنيات، وبحسب الغلاف الرسمي للألبوم يحتوي "A Side" على 10 أغنيات، وهم: "يزلزل، وكل يوم من ده، وليلي، وعيوني سهرانة، وصور، وأعمل إيه، وبقيت معاه، ويا غربة، وم البداية، ويا ستّار".


 

"B Side" يضم 10 أغنيات أيضًا وهم: "قدام الناس"، و"كفاية حلول وسط"، و"راضيني"، و"راسمك في خيالي"، و"لا عتاب ولا حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شاف"، و"خلينا زي ما احنا"، و"قالوا عنك"، و"خدني إليك".


ويتعاون "حماقي" خلال الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: رمضان محمد، وبهاء الدين محمد، وخالد عز، وأمير طعيمة، وتميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وإيهاب عبدالواحد، وأحمد صلاح حسني، ونادر حمدي.


يُذكر أنّ الألبوم كان من المقرر صدوره بموسم صيف 2018، وتردد أنّ حماقي انتهى من تسجيل أغانيه كاملة، ولكن تراجع عن طرحه بسبب رغبته في إضافة أغانٍ جديدة، وأعلن عن صدوره مطلع شهر أكتوبر الماضي، ولكن لم يصدر أيضًا واكتفى حماقي وقتها بوعد معجبيه بصدور ألبوم مختلف، بخاصة وأنّ تحضيراته استمرت أعوامًا عدة، رغبة منه في تقديم كوكتيل غنائي يسيطر على سوق الموسيقى في 2019.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X