فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ما الذي يجمع بين مكسيم خليل وجيسي عبدو: قصة حب أم عداء؟

مي سليم
طوني عيسى
مكسيم خليل
أروى جودة
جيسي عبدو
جهاد سعد

بات معلوماً أن مسلسل "صانع الأحلام" الرمضاني، الذي تتولى إنتاجه شركة "Media Revolution"، أنّ "تصويره سيبدأ الأسبوع المقبل في لبنان، وقد حضر إلى بيروت كل من أروى جودة ومكسيم خليل، حيث يعملان على التدريبات الخاصة لدورهما. العمل بطولة جماعية، فبالإضافة إلى أروى ومكسيم، هناك طوني عيسى وجيسي عبدو من لبنان، بالإضافة إلى مي سليم، وجهاد سعد، وإيلي متري، ونخبة من نجوم الدراما، في خلطة مميزة، لقصة غريبة، تقدّم قضايا تُطرح لأول مرة في الدراما العربية.

ومن المرجح أنّ "العرض المبدئي سيكون على محطة "أبو ظبي" الفضائية، بالإضافة إلى تولّي قناة لبنانية العرض أيضًا، ولكن لم يتم الاتفاق بعد على اسمها". وفي تفاصيل العمل، فإنّ جيسي تلعب دور امرأة في عصابة مافيا، تسعى جاهدة للإيقاع بـ مكسيم، ولكن لم يكشف إن كان هناك قصة حب أم عداء ستجمع بينهما؟!

العمل كتابة بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز، وسيُعرض في رمضان 2019، وقد بدأت الشركة المنتجة التحضير للانطلاق بتصوير العمل خلال أيام قليلة، بين بيروت والقاهرة وأبو ظبي وتونس.


ويبقى السؤال، في حال أردنا أن نستوحي من اسم العمل، الفكرة الأساسية نجدها غريبة وهي "صانع الأحلام"، وكما يقول أهل العلم، إنه "في عملية الحلم نكون قد أنشأنا ممرات عصبية بالحلم، نستفيد منها في الواقع لإنجاز هذا الحل، ومن لم يحلم لن ينجز شيئًا لأنه لا توجد تلك الممرات العصبية التي أنشأها الحلم ! فماذا ينتظر المشاهد العربي في مسلسل "صانع الأحلام" في رمضان المقبل؟



نذكر أنّ شركة Media revolution 7 تتحضّر لتصوير مسلسل ثانٍ للموسم الرمضانيّ المقبل، كما تحضّر لمجموعة مشاريع ستعلن عنها قريبًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X